إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رشح شخصية العام الفيسبوكية 2013 - فكرة الأستاذ : Naji Darwish

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رشح شخصية العام الفيسبوكية 2013 - فكرة الأستاذ : Naji Darwish


    Naji Darwishشخصية العام الفيسبوكية 2013


    ويواجه البعض من الأصدقاء وغير الأصدقاء فكرة المجموعة بالانتقاد .. ونحن نرحّب بالنقد والانتقاد والتصحيح والتصويب .. فقط .. إن كان يحمل مع المشكل المطروح الحل أو رؤية الحل أو التطوير لفكرة المجموعة ... ما عدا ذلك نعتبره مجرد كلام مرّ أو سيمرّ .. ونتعهّد بأننا لن نحذف أي رأي وكلّ رأي ..
    المجموعة واضحة وصريحة وجاذبة لمن يريد .. والأهم : ما زالت وليدة .. طفلة .. فدعوها تكبر .. أم أننا اعتدنا قتل كل ما هو جميل وطفل وبريء ..
    كلّ ما أردناه عبر هذه المجموعة أن يعرف الجميعُ الجميع .. وأن يتعرف الجميع على مبدعين في هذا العالم الذي أتُّفق أن يُسمى بالـ ( افتراضي ) ولا أعتقده كذلك مطلقاً .. هذا العالم فيه دمٌ وروح وحياة وأشواق وذكريات وفشل ونجاح وإبداع .. فلندع للمبدعين فرصتهم .. مبدعي الحرف والرسم واللحن والصورة والفكرة السلام والوئام .. هم لا يريدون أن يحملوا لقباً لن يُعمّر أكثر من أيام .. هم يريدون أن يصلوا قلوبنا قلوبكم فقط هذا كل ما يريدون ..
    فهل نجحت في الإضاءة على البعض من المبدعين المُستحقين للمتابعة والذين كان معظمنا لا يعرفهم لا لجهل منه ولكن لأن هذا العالم واسع ومن المستحيل الإحاطة بكل من فيه ؟.. نعم نجحت وأنا واثق من جوابي ..
    وهل نجحت هذه المجموعة في جمع الآلاف من السوريين ومن جميع الألوان والأطياف دون أن تُراق نقطة دم بينهم ؟.. نعم نجحت وأيضاً واثق من جوابي ..
    وهل نجحت هذه المجموعة ـ وخلال ساعات فقط ـ في تقريب البعض إلى البعض ؟.. نعم نجحت وأنا وواثق من جوابي ..
    أما عن التجربة المدنية الانتخابية .. أقصد : انتخاب شخصية العام 2013 الفيسوكية السورية
    فهي مستمرة بكم ومستمرة معكم ...
    وسأطرح في المنشور اللاحق رؤيتي لحل المشاكل التي تعترض طريقة الترشيح والانتخاب .. وسط الكمّ الكبير من المرشحين والذي لا عذر لعدده الكبير شوى أنه عدد كبير من المبدعين .. فهل يحق لنا أن نرفض الإضاءة على مبدع ؟.. هل يحق لنا أن نحجب نور القمر بحجة أن الشمّس أكثر شهرة منه ؟.. هذا هو السؤال ومنه وعبره علينا أن نستمد رؤيتنا ...






يعمل...
X