إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور برايم ستار أكاديمي .. المتسابقون يتألقون ..قبل انتهاء التصويت - كتب عمرو صحصاح..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور برايم ستار أكاديمي .. المتسابقون يتألقون ..قبل انتهاء التصويت - كتب عمرو صحصاح..

    بالصور.. المتسابقون يتألقون بـ"برايم" ستار أكاديمى قبل انتهاء التصويت



    برايم ستار أكاديمى
    كتب عمرو صحصاح


    أطلق النجم مروان خورى فى السهرة العاشرة "العدّ العكسى" لنهائيّات "ستار أكاديمى"، وأعلنت المنافسة بين الطلاّب السبعة المتبقّين، بعد خروج زكى من لبنان، وحصوله على 45.46% من تصويت الجمهور مقابل 54.54% لرنا من مصر.

    إطلالات رومانسيّة ساحرة تألق فيها النجم مروان خورى، الذى غنّى مع عبدالله "قلبك على قلبى"، ومع جان "العدّ العكسى"، كما خصّ "ستار أكاديمى" بأغنيته الجديدة "مش عم بتروحى من بالى"، خورى أكد لمقدّمة البرنامج هيلدا خليفة أن الردّ على محبّة الجمهور للفنّان يكون بتقديم الأغنيات الجميلة دائماً، وبأن يحافظ على مصداقيّته أمام محبّيه.

    تلاقى الشعبين اللبنانى والمصرى جسّدته النجمة المصريّة أمينة بأغنية "بلدنا" التى أدّتها مع زكى من لبنان، حيث اعتبرت أنّ دور الفن هو جمع كلّ الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة، أمينة ألهبت المسرح أيضاً بأغنية "بشواش علىّ" مع الطالبة زينب.

    وبصوتها الطربى القوىّ، أطلّت نجمة "ستار أكاديمى" سارة فرح من جديد على المسرح لتغنّى إلى جانب رنا أغنية "بعزّ الضهر"، وكما أنّ "مغارة على بابا" تخبّئ كنوزاً ثمينة، كذلك مغارة "ستار أكاديمى" تخبّئ كنوزاً من اللوحات الباهرة والفريدة، التى تشكّل عروضاً متكاملة من أفكار، ديكورات، أزياء، إضاءة، ورقص.

    لوحة "على بابا" غنّى فيها كلّ من رنا وعبدالله أغنية "على يا على"، كما ظهرت زينب فى لوحة رومانسيّة دافئة على أنغام إحدى أجمل أغنيات السيّدة فيروز "أهواك بلا أمل"، لتنقلنا "سكينة" إلى الأجواء الغربيّة مع أغنية "Impossible".

    عمالقة الفنّ لهم مكانتهم المتميّزة فى البرنامج أيضاً، ومن هنا جاءت اللوحة التكريميّة للفنان الراحل الموسيقار فريد الأطرش قدّمها كلّ من جان، محمود، مصعب، وعبدالله، ترافقهم فرقة موسيقيّة بقيادة الموزّع دانى الحلو، استذكروا فيها الراحل بأغنيات "قلبى ومفتاحو، يا حبايبى يا غاليين، لكتب ع وراق الشجر، وحبّينا".

    ومن البرنامج أيضاً تحيّة للمبدع زياد الرحبانى، ضمن لوحة قدّمها مصعب ومحمود، مع الفرقة الموسيقيّة على أنغام أغنية "خايف كون عشقتك وحبّيتك".

    وفى سباق التوب 3 لهذا الأسبوع، فاز الطالب السعودى عبدالله بالمرتبة الثالثة ونال الميداليّة البرونزيّة، فيما حلّ محمود فى المرتبة الثانية مع الميداليّة الفضيّة، لتتصدّر زينب المرتبة الأولى، وتفوز بالميداليّة الذهبيّة، وبرحلة إلى مدينة الأحلام، الفنون، والأصالة موسكو.

















يعمل...
X