إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة تحية الأنصارى ( فتحية الأنصارى محمد ) ممثلة مصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة تحية الأنصارى ( فتحية الأنصارى محمد ) ممثلة مصرية

    تحية الأنصارى



    تاريخ الميلاد: 13/12/1962
    توفى: 18/11/2005
    العمر:43
    ملخص وفاتها

    وفاة الفنانة تحية الأنصارى كانت أثر اصابتها بذبحة صدرية مفاجئة،وكانت الفنانة تحية الأنصارى قد أعتزلت الحياة الفنية منذ أكثرمن عشرين عام بسبب صراعها الذى دام طويلا مع مرض السرطان،الا أنها استطاعت أن تتغلب على المرض وتعافت منه تماما ،لترحل عن الحياة فى سن مبكرة فى هدوء داخل شقتها بمصر الجديدة .
    أرجع البعض انسحاب الفنانة تحية الأنصارى من الحياة الفنية وابتعادها عن التمثيل الى زواجها ،لكن كان السبب هو اصابتها بمرض السرطان حيث لم يتسنى لها الزواج ،كان آخر الأعمال التى شاركت بها هو مسلسل" صرخة برئ"عام 1990.


    ملخص حياتها

    هى فتحية الأنصارى محمد والمعروفة باسم "تحية الأنصارى"،ولدت فى القاهرة لأب مصرى و أم تركية،ونشأت الفنانة تحية الأنصارى فى أسرة كبيرة حيث كان لديها 8 أشقاء وشقيقة واحدة، تعددت مواهبها بين القراءة والكتابة ،كما كانت عاشقة للحيوانات ،بعد اكمالها لدراستها الثانوية،أبدت رغبتها فى احتراف التمثيل الا أن رغبتها قوبلت بالرفض من قبل عائلتها .
    ساعد الفنانة تحية الأنصارى فى مشوارها الفنى والدها حيث وقف مؤيدا لها أمام موقف عائلتها الرافض لدخولها مجال التمثيل،أستمرت مسيرتها الفنية لمدة ثلاث سنوات من عام 1987 حتى 1990،و شاركت فى عدد قليل من الأعمال حيث وصل مجمل أعمالها ثمانية منها :"عائلة شلش"،"حل يرضى جميع الأطراف"،"محمد رسول الله "و الشهد و الدموع".
يعمل...
X