إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاصي الحلاني والنجمة هيفا وهبي بمفاجأة حفل رأس السنة الذي تنتجه شركة “آي إيفنتس”

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاصي الحلاني والنجمة هيفا وهبي بمفاجأة حفل رأس السنة الذي تنتجه شركة “آي إيفنتس”


    بالصور: آي إيفنتس تصوّر إعلان حفل عاصي وهيفا وباسم فغالي ليلة رأس السنة

    نشرت بواسطة:itajarod 0
    مفاجأة حفل رأس السنة الذي تنتجه شركة “آي إيفنتس” والذي يحييه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة الفنانة هيفا وهبي ستكون هذه المرّة مختلفة وغير مألوفة. فقد بدأ الفنان باسم فغالي بالتحضير لإستعراض فنّي جديد لتقديمه خلال السهرة التي ستكون خارجة عن المألوف، بكل ما في برنامجها الفني الغنائي والإستعراضي.

    وسيشهد جمهور ليلة رأس السنة سهرة من العمر، في أضخم صالة إحتفالات في لبنان هي صالة “الفوروم دو بيروت”. وقد صوّر الفنان الظاهرة باسم فغالي الإعلان الخاص للحفل وللإستعراضات المتنوّعة التي يحضّرها لهذه السهرة المميزة. وقد أشار الفنان باسم فغالي إلى أن الموسيقى والملابس والسكتشات التي سيقدّمها ستكون جديدة ولم يقدّمها سابقاً. وهي لوحات فنّية أعدّها ليقدمها لأول مرة لجمهور سهرة رأس السنة. وقال ضاحكاً، أظن أن الجمهور يجب أن يحضّر نفسه جيداً لهذه السهرة.


    وقد صوّر باسم إعلان السهرة بإدارة المخرج جوني عبده، الذي سيصمّم الشكل العام للبرنامج الفني وللمسرح الكبير الذي سيكون مفاجأة أضخم من المفاجآت السابقة التي قدّمتها شركة “آي إيفنتس” المنتجة للحفل. وقد أعرب مدير العلاقات العامة في شركة “آي إيفنتس” أن صالة الـ “فوروم دو بيروت” ستكون أضخم وأكثر إتساعاً مما سبق أن كانت عليه بالتصميم العام السابق من حيث الشكل العام وترتيب المقاعد. وهي ستتسع لأنواع مختلفة من المقاعد. من صالونات الـ “في آي بي”، الى طاولات العشاء الأنيقة، الى المقاعد الجماهيرية العادية. وقد تمّ تصميم شكل الأماكن بحيث تتيح لكل الحاضرين من أي فئة كانوا، أن يشاهدوا العروض عن قرب وبشكل مريح جداً.
يعمل...
X