إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور / سالو خليفة / راقصة بالية من عكا في المرتبة الأولى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور / سالو خليفة / راقصة بالية من عكا في المرتبة الأولى


    ليدي - راقصة البالية العكية سالو خليفة في المرتبة الأولى

    خاص بمجلة ليدي كل العرب
    سالو خليفة:
    اقسم وقتي بين الدراسة وتعليم البالية والتدريبات اليومية لكي أبقى في لياقة بدنية ومرونة جسدية عالية
    ما زلت أتذكر عندما فزت ببطولة ايلات الدولية حيث فوجئت مدربتي بالفوز أيضًا وقد كان شيئًا جميلاً وحاليًّا نتمرن بشكل مكثف للعديد من العروض
    شارك في نشر الخبر:
    فازت راقصة الباليه العكية سالو خليفة في العديد من البطولات في إسرائيل، منها المحلية ومنها العالمية، وكان آخرها الفوز في مسابقة بطولة ايلات العالمية. وتحدثت سالو عن نفسها قائلة: "اسمي سالو خليفة من مدينة عكا، أتعلم في الصف الحادي عشر بمدرسة اورط حلمي الشافعي".

    وأضافت: "لقد بدأت بتعلم فن رقص الباليه الموديرن منذ أكثر من 7 سنوات، وحاليا أتدرب في فرقة بسيفاس في أوديتوريوم عكا، مع مجموعة طلاب مختلطة من اليهود والعرب، بإشراف المدربة جيتا". وتابعت: "ما زلت أتذكر عندما فزت ببطولة ايلات الدولية حيث فوجئت مدربتي بالفوز أيضًا، وقد كان شيئًا جميلاً، وحاليًّا نتمرن بشكل مكثف للعديد من العروض، ومسابقات محلية ودولية، وأتمنى ان أفوز في بطولة ايلات الدولية مرة ثانية، وأن اشارك في بطولات عالمية في خارج البلاد". وحول تنظيم وقتها بين الدراسة وتعليم الباليه قالت: "اعشق هذه الهواية ولا يمكنني التنازل عنها بتاتًا، وانني اقسم وقتي بين الدراسة وتعليم الباليه والتدريبات اليومية، لكي أبقى في لياقة بدنية ومرونة جسدية عالية".











    سالو خليفة باليه ليدي
يعمل...
X