إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان المبدع قاسم الساعدي تألق بمعرض ( الطريق الى بغداد )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان المبدع قاسم الساعدي تألق بمعرض ( الطريق الى بغداد )

    المبدع قاسم الساعدي يـتألق من جديد

    زوعا - خاص
    تحت عنوان ( الطريق الى بغداد ) وبتأريخ 28-11-2010، أفتتح الفنان العراقي الأصيل قاسم الساعدي معرضه الجديد للفن التشكيلي في مدينة أوترخت الهولندية، متضمنا باقة متنوعة من لوحات الرسم وأعمال السيراميك ، شدّت الجمهور الكثيف من الزوار الهولنديين والعراقيين حيث استذكارات وإنطباعات زيارة الفنان لوطنه العزيز العراق وبلدته الحبيبة بغداد التي وجدت صداها بتلاوين وخطوط أبدعها قاسم الساعدي لتعمق من الحب السرمدي لوطن يسعى النصير( البيشمركة) المتقاعد – أبو عراق – إستتشراف وإستنهاض الأمل الدفين بتحقيق ورؤية حرية الوطن وسعادة الشعب رغم المرارات التي مرت ويعاني منها هذا البلد العظيم .
    كانت لملتقى الأنصار البيشمركة في هولندا مبادرة تهنئة وتحية للفنان النصير قاسم الساعدي جمّلتها بباقة ورد مؤطرة بمحبة وتقدير كافة زملاءه الأنصار في هولندا لهذا العمل الفني الخلاق. ودعوة لباقي الزملاء الاعزاء وعموم الجالية العراقية الكريمة في هولندا للتمتع والاستزادة من هذا الفن الراقي وعلى العنوان التالي:
    Galerie frank Welenhuysen
    Lichte Gaard 3
    3511 KT Utrecht
    ويبدأ العرض إبتداءا من الاول من كانون الاول 2010 ولغاية 16 كانون الثاني 2011 ، من يوم الاربعاء لغاية الأحد من كل إسبوع . من الساعة 14:00 لغاية 17:30
يعمل...
X