إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان إيمان البحر درويش: "إن مطلع أوبريت أغنية تسلم الأيادى مقتبس من الفنان محمد الحلو واللحن لـ عبد العظيم محمد"...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان إيمان البحر درويش: "إن مطلع أوبريت أغنية تسلم الأيادى مقتبس من الفنان محمد الحلو واللحن لـ عبد العظيم محمد"...

    "إيمان البحر درويش": مطلع أوبريت أغنية تسلم الأيادى "مقتبس"




    إيمان البحر درويش
    الإسكندرية – محمد العدوى

    قال الفنان إيمان البحر درويش: "إن مطلع أوبريت أغنية تسلم الأيادى مقتبس من الفنان محمد الحلو فى إحدى أغانيه، واللحن أيضاً مقتبس من أغنية بدرى بدرى للملحن عبد العظيم محمد".

    وأضاف "درويش"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع على هامش مشاركته فى مهرجان الإسكندرية السينمائى الذى بدأ اليوم الأربعاء، "لابد أن تنسب أغنية تسلم الأيادى إلى أصحابها الحقيقيين، وهذا ليس عيباً أن ينسب الحق إلى أصحابه".

    وأشار إلى "أن سبب نجاح الأوبريت هو أن اللحن ليس بجديد على الشعب المصرى، وليس لى صلة فى رفع دعوى قضائية على الفنان مصطفى كامل، وهذا من حق أصحاب اللحن الحقيقيين".

    وعن مهرجان الإسكندرية السينمائى، قال "درويش": "كل التحية والتقدير لمحافظ الإسكندرية فى تنظيم المهرجان فى موعده، حتى يؤكد للعالم أن مصر قادرة على حماية نفسها من التهديدات".

    وأضاف "درويش": "أن تنظيم مهرجان الإسكندرية السينمائى فى موعده يؤكد أن الدولة مستقرة، كما يدل على فشل محاولات إفساد المهرجان.

    وكان قد بدأت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى اليوم الأربعاء، والذى يستمر حتى يوم 14 أكتوبر المقبل، وشارك فى الافتتاح عدد من الفنانين ونجوم السينما، فيما تم تكريم كل من الفنانة إلهام شاهين والفنان محمود حميدة، والسيناريست وحيد حامد، والمخرج محمد خان".
يعمل...
X