إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توم كلانسي الكاتب الأمريكي توفي داخل المستشفي عن عمر يناهز 66 عاماً، ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توم كلانسي الكاتب الأمريكي توفي داخل المستشفي عن عمر يناهز 66 عاماً، ..

    وفاة الكاتب الأمريكي

    توم كلانسي داخل المستشفي


    فارق الحياة أمس، الكاتب والروائي الأمريكي توم كلانسي، عن عمر يناهز 66 عاماً، داخل مستشفى بالتيمور، كما أكد ناشر كتبه ورواياته ذلك في تصريحات خاصة لجريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

    وكان كلانسي، المولود في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية، في 12 أبريل 1947، قد عُرف في الأوساط الفنية بعد أن قام صناع السينما بتحويل عدد من رواياته الخاصة بالمحلل الأمريكي جاك رايان والذي يعمل لصالح المخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، إلى أفلام سينمائية ناجحة، كان أولها فيلم The Hunt for Red Octoberعام 1990 والذي لعب فيه الممثل آليك بولدوين دور المحلل جاك رايان أمام النجم الكبير شون كونري.

    وكان ثاني تلك الأفلام هو Patriot Gamesعام 1992، الذي لعب فيه النجم هاريسون فورد دور جاك رايان، والذي عاد للعب نفس الدور مرة أخرى بعد سنتين في فيلم Clear and Present Danger، تبعه فيلم The Sum of All Fearsعام 2002، وفيه أدى بن آفليك دور جاك رايان أمام النجم الكبير هاريسون فورد.

    بينما تستعد دور العرض السينمائية في ديسمبر المقبل لاستقبال الفيلم الجديد المأخوذ عن روايات كلانسي Jack Ryan: Shadow Oneوالذي يلعب فيه الممثل كريس بين دور جاك رايان.

يعمل...
X