إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور: يفوز المحامي ( راجي الصوراني ) بجائزة نوبل البديلة ومدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور: يفوز المحامي ( راجي الصوراني ) بجائزة نوبل البديلة ومدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان..



    راجي الصوراني ينال جائزة نوبل البديلة للعام 2013

    حوار مع د. راجي الصوراني مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ونائب رئيس الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان

    أجرى الحوار: فهيم الصوراني

    راجي الصوراني أول فلسطيني وثالث عربي يفوز بجائزة نوبل البديلة


    فاز المناضل والحقوقي والمحامي الفلسطيني ورئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان مركز فلسطين راجي الصوراني بجائزة (Right Livelihood-pris) أو جائزة نوبل البديلة في نسختها الثالثة والثلاثين مناصفة مع كل من دينيس موكويغه من الكونغو وهانز هيرين من سويسرا بالإضافة إلى بول وكر من الولايات المتحدة الأميركية.
    حوار مع الناشط الحقوقي راجي الصوراني
    اقرأ ايضا: ناشط فلسطيني بين 4 فائزين بجائزة نوبل البديلة 2013

    وجائزة نوبل البديلة هي جائزة تقدم سنويا في مجالات حقوق الإنسان و التنمية المستدامة والصحة والتعليم والسلام وحماية البيئة، حاز عليها من العالم العربي سابقا المعماري حسن فتحي سنة 1980 والعالم المصري إبراهيم أبو العيش عام 2003 بسبب ما أنجزه من زراعة عضوية في الصحراء. وهذا العام أصبح راجي الصوراني أول فلسطيني وثالث عربي يفوز بهذه الجائزة منذ إنطلاقها.




    جامعة الأقصى تكرم الفائز بجائزة نوبل البديلة الحقوقي راجي الصوراني


    تقدم رئيس جامعة الاقصى د. سلام الأغا بالتهنئة للفائز بجائزة نوبل البديلة ومدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان المحامي راجي الصوراني.
    جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الجامعة للمركز، ورافقة في الزيارة النائب الأكاديمي د.أيمن صبح ، ونائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان، ومساعد الرئيس لشؤون تنمية وخدمة المجتمع د. نهاد اليازجي، وعميد كلية العلوم أ. د. على الأسطل.
    وبدوره أعرب د.الاغا عن سعادته بفوز رجل حقوقي من قطاع غزة بجائزة نوبل البديلة، مبينا أن هذا يعتبر بصمة مميزة للشعب الفلسطيني، ودلالة قوية بان هناك حقوقيين أكفاء لا يمكن زعزعه أفكارهم ويعملون من أجل القضية الفلسطينية وخدمة المجتمع.
    من جهته أكد د.علوان أن حقوق الشعب الفلسطيني تابتهلا يمكن التنازل عنها وأنه من الحقول الأصيلة، مثمنا دور الصوراني الفعال في خدمة وطنة والقضية الفلسطينية على الرغم من العقبات التي تواجه الحقوقيين في فلسطين من قبل الاحتلال.
    وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجامعة ذرعاً تكريمياً للمحامي الصوراني وذلك تقديراً لجهوده المبدولة لدعم القضية الفلسطينية وكشف الممارسات الإسرائيلية التعسفية ضد الشعب الفلسطيني.
يعمل...
X