إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فازت عدة مسلسلات أميركية بجوائز إيمي بنسختها الخامسة والستين، وخرجت المسلسلات البريطانية بخفي حنين...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فازت عدة مسلسلات أميركية بجوائز إيمي بنسختها الخامسة والستين، وخرجت المسلسلات البريطانية بخفي حنين...

    المسلسلات الأميركية تحصد جوائز إيمي






    جوائز إيمي "للمسلسلات الأميركية"
    ع.جو- وكالات- فازت عدة مسلسلات بجوائز إيمي بنسختها الخامسة والستين، إلا أنها كانت حصرا على المسلسلات الأميركية، وخرجت المسلسلات البريطانية من هذه الاحتفالية خالية الوفاض.
    وفاز مسلسل الجريمة والإثارة "بريكينغ باد" الذي يحكي قصة مدرس كيمياء لطيف يتحول لتاجر مخدرات بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي على التلفزيون الأميركي في حفل توزيع الجوائز.
    وفاز مسلسل كوميديا الموقف "مودرن فاميلي" بجائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي للعام الرابع على التوالي في الحدث الذي حضره كوكبة من نجوم التلفزيون والسينما في لوس أنجليس.
    أما جائزة أفضل ممثل كوميدي ففاز بها جيم بارسون بطل مسلسل "بيغ بانغ ثيوري" أو (نظرية الانفجار العظيم)، فيما فازت جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في المسلسل الكوميدي السياسي "فيب" للمرة الثانية على التوالي.
    وفي مفاجأة كبرى تمكن جيف دانيلز من هزيمة بطل مسلسل "بريكينغ باد" بريان كرانستون وفاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، عن دوره في "نيوزرووم" أو (غرفة الأخبار)، وفازت كلير داينس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في "هوملاند" أو (الوطن).
    وحصل الفيلم التلفزيوني "بيهايند ذا كانديلبرا" أو (خلف الشمعدانات)، الذي يدور حول السيرة الذاتية لنجم البيانو الشهير ليبيريس على جائزة أفضل مسلسل قصير أو فيلم، كما حصل النجم مايكل دوغلاس على جائزة أفضل ممثل في هذه الفئة على دوره في المسلسل. وفازت لورا ليني بجائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني/مسلسل قصير عن دورها في "بيغ سي: هيرافتر".
    وفاز برنامج "ذا فويس" على جائزة أفضل برنامج مسابقات واقعي.
    وفازت آنا غن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة على دورها في مسلسل الدراما "بريكينغ باد"، وفاز بوبي كانافالي على جائزة أفضل ممثل مساعد على دوره في المسلسل الدرامي "برودووك إيمباير".
    وحصلت الممثلة ميريت ويفر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في مسلسل "نيرس جاكي" أو (الممرضة جاكي) . وفاز توني هالي بجائزة أفضل ممثل مساعد في عمل كوميدي عن دوره في مسلسل "فيب".
يعمل...
X