إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تستعد مصر لمواجهة غانا بكوماسي في الـ15 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بذهاب الدور النهائي والزمالك يجدد الثقة بطولان.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تستعد مصر لمواجهة غانا بكوماسي في الـ15 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بذهاب الدور النهائي والزمالك يجدد الثقة بطولان.



    الزمالك يجدد الثقة بجهاز طولان
    القاهرة - محمد فتحي

    تسبب خطاب مفاجئ من الاتحاد الأوغندى لكرة القدم إلى نظيره المصري يفيد بموافقة الأول على حضور منتخب بلاده إلى القاهرة لمواجهة «الفراعنة» ودياً اليوم «الإثنين» في إرباك الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي كان قرر الاكتفاء بالتدريبات في المعسكر المغلق بالقاهرة إثر إلغاء مباراة نامبيبا الودية في الـ28 من الشهر الجاري.

    وتستعد مصر لمواجهة غانا بكوماسي في الـ15 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في ذهاب الدور النهائي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014. وكان لاعبو الأهلي غادروا المعسكر للانضمام إلى فريقهم الذي سيلاقي القطن الكاميروني في الخامس من الشهر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلاً على غياب اللاعبين المحترفين لارتباطهم بمباريات مع فرقهم، وفي حال موافقة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأميركي بوب برادلي على خوض المباراة فإنه بذلك سيعتمد على تشكيل أغلبه من لاعبي الزمالك والإسماعيلي.


    من جانبه، انتقد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري عزمي مجاهد قرار الاتحاد الغاني بتخصيص 500 تذكرة فقط للمشجعين المصريين في لقاء الذهاب بدور الحسم، مؤكداً أن «الجبلاية» ستعاملهم بالمثل في لقاء العودة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

    من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة الزمالك في اجتماعه الأخير رسمياً تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حلمي طولان على رغم الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشدد مجلس الإدارة على أن الظروف الصعبة كانت وراء الإخفاق، فيما اقترب النادي «الأبيض» من التعاقد رسمياً مع لاعب وسط منتخب شباب غانا أوجر موسيس الذي لفت الأنظار في كأس العالم الأخيرة بتركيا.

    في السياق ذاته، استقر طولان على خوض الزمالك أربع مباريات ودية ضمن استعدادات الفريق لكأس مصر المزمع انطلاقها الشهر المقبل، وقال مدرب الزمالك لموقع ناديه الرسمي إن الجهاز الفني حدد «الأربعاء والجمعة» من الأسبوع الجاري و«الإثنين والأربعاء» من الأسبوع المقبل لخوض المباريات الودية. وجدد طولان رفضه لرحيل المهاجم أحمد عيد مشيراً إلى أن اللاعب أمامه الكثير ليقدمه لـ«القلعة البيضاء»، فيما لم يحسم المدرب موقفه من المدافع هاني سعيد سواء بالبقاء أم بالرحيل.

    من جانب آخر، استقر الإسماعيلي على قيد خمسة من لاعبي القائمة التكميلية بعد أن استطاعوا إثبات قدراتهم، وهم محمد حمص وشوقي السعيد وصالح موسى وكريم عطا والبنيني بسكال، ومازال هناك أربعة مقاعد شاغرة فى القائمة. فيما يلتقى الإسماعيلى مع مياه القاهرة ودياً غداً (الثلثاء) في إطار استعدادات «الدروايش» لمواجهة القناة فى كأس مصر الجونة في الـ20 من أكتوبر المقبل.

    يذكر أن إدارة الإسماعيلي تفاوض مهاجم أفريقيا الوسطى «هيلر مومي» الذي وصل إلى الإسماعيلية للخضوع للاختبار. وأنهى اللاعب ارتباطه مع نادى لومان الفرنسي بعد هبوط إلى الدرجة الثالثة.

    على صعيد آخر، أعلن الأهلي مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال الوصول إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، فيما قرر الجهاز الفني اصطحاب المهاجم عماد متعب في رحلة الكاميرون لتهيئة اللاعب وتجهيزه لمباراة الإياب مع القطن الكاميروني.
يعمل...
X