إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاسكتلندي ( الكسندر غراهام بيل ) عالم، مخترع، مهندس ، مبتكر الذي يرجع إليه الفضل في اختراع أول عملية هاتفية...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاسكتلندي ( الكسندر غراهام بيل ) عالم، مخترع، مهندس ، مبتكر الذي يرجع إليه الفضل في اختراع أول عملية هاتفية...




    اعمال وسيرة العالم الكسندر غراهام بيل

    الكسندر غراهام بيل الاسكتلندي عالم، مخترع، مهندس ، مبتكر الذي يرجع إليه الفضل في اختراع أول عملية هاتفية.

    كان كل من والدته وزوجته صماء، ما كان له تأثير عميقا علي حياة بيل ، وأبحاثه على السمع والنطق ، أدت كذلك الي التجربة مع أجهزة السمع والتي بلغت ذروتها في نهاية المطاف مع حصوله على أول براءة اختراع أمريكية للهاتف في عام 1876 ،وفي وقت لاحق، اعتبر بيل اختراعه الأكثر شهرة تدخلا في العمل الحقيقي له كعالم ورفض أن يكون الهاتف في دراسته.

    العديد من الاختراعات الأخرى مثل الجرس ، بما في ذلك العمل الرائد في الاتصالات السلكية واللاسلكية الضوئية ، نهرية والطيران في عام 1888، وأصبح بيل واحدة من الأعضاء المؤسسين للجمعية الجغرافية الوطنية ، وقد وصفه بأنه واحد من أكثر الشخصيات تأثيرا في تاريخ البشرية.

    ولد الكسندر بيل في أدنبرة ، اسكتلندا في 3 مارس 1847، وكان منزل العائلة في 16 شارع شارلوت الجنوبية، ويحتوي على نقش الحجر، ووضع العلامات على أنها مسقط رأس الكسندر غراهام بيل. كان لديه شقيقان: ميلفيل جيمس بيل (1845-1870) وادوارد تشارلز بيل (1848-1867). كلا من اخوته ماتوا من مرض السل ، وكان والده أستاذ ألكسندر ميلفيل بيل ، وكانت والدته اليزا جريس (سيموندس نى).

    توفي بيل من المضاعفات الناجمة عن مرض السكري في 2 أغسطس 1922، في عقاره الخاص، بيين بريج، نوفا سكوتيا، في سن الـ75 عاماً ، وكان بيل أصيب بحالة فقر الدم الخبيث.


    ألبوم الصور



    ألكسندر غراهام بيل في السنوات الأخيرة من حياته براءة اختراع الهاتف الكسندر غراهام بيل، وزوجته مابيل جاردينر هوبارد ، وبناتهم إلسي (يسار) وماريان بكاليفورنيا. 1885
    تمثال الكسندر غراهام بيل، متحف بيل مقر إقامة عائلة بيل في واشنطن
    ألكسندر غراهام بيل AEA فضة دارت كاليفورنيا. 1909 جرس HD-4 في اختبار تشغيل كاليفورنيا. 1919
    المتلقي Photophone، نصف نظام لاسلكي للاتصالات البصرية بيل طابع بريد بصورة ألكسندر غراهام بيل حصول ألكسندر غراهام بيل على دكتوراه فخرية من درجة القانون
    Alexander Graham Bell
يعمل...
X