إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يطلق فهد بن مقرن معرض للفنانة فاطمة النمر ..تحت عنوان «الخطيئة والغفران».. صالح شبرق..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يطلق فهد بن مقرن معرض للفنانة فاطمة النمر ..تحت عنوان «الخطيئة والغفران».. صالح شبرق..


    فهد بن مقرن يطلق معرض «الخطيئة والغفران»
    صالح شبرق «جدة»

    افتتح صاحب السمو الملكي فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، بصالة عبدالله القصبي بالمركز السعودي للفنون بجدة، المعرض الشخصي الرابع للفنانة فاطمة النمر تحت عنوان «الخطيئة والغفران»، وذلك مساء أمس الأول، وتجول سموه بالمعرض، وأشاد بالفنانة وبما قدمته من إعمال مميزة، مشيدا بما تقدمه من أعمال حديثة في المعرض، مشيرا إلى تفوق الفنانة السعودية وإبداعها. يذكر أن المعرض يتجول في عدة محطات في إنحاء المملكة، وبعدها سوف تكون جولة عربيه وخليجية أيضا.
    وحول اسم المعرض «الخطيئة والغفران»، تقول الفنانة فاطمة النمر: سميته «الخطيئة والغفران» اسم متناقض في الحقيقة، ولكن أحببت أن أوضح صورة لهذا المجتمع أن كلا منا يستحق فرصة أخرى في الحياة؛ لأننا بشر نخطئ، سواء أكان امرأة أو رجلا، فلا يوجد إنسان كامل، وكلاهما يكمل الآخر من خلال دوره في المجتمع.
    وأضافت: «لا نحتاج لصكوك غفران لعتق ذواتنا أو الانصياع إلى حقيقة ثابتة في أقصى التحولات التي قد نمر بها، فالخطيئة علنية كانت أم غير مكشوفة هي نوع من الممارسة الفذة التي تستوجب الإذعان من قبيل مراجعة الذات واختبار الوعي الذي قد ينحدر لهاوية الشك، مع أن اليقين مفهوم شائك وأكثر عقدة من الشك في واقع الأمر، إلا أننا نتلوى ببطن الريبة، ونتوجع لمجرد الإحساس بالذنب، مع ذلك كله علينا تجريب ما نراه خطأ بينما يراه الآخرون صوابا، وهنا تكمن أهمية المقاربة كي نتخفف من وطأة الألم».
يعمل...
X