إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المذيعة ( لميس عبد الحميد الحديدي ) إعلامية وصحفية مصرية ..زوجة الإعلامي عمرو أديب ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المذيعة ( لميس عبد الحميد الحديدي ) إعلامية وصحفية مصرية ..زوجة الإعلامي عمرو أديب ..



    لميس الحديدي
    السيرة الذاتية
    إعلامية وصحفية مصرية، من أسرة إعلامية فهي متزوجة من الإعلامي عمرو أديب ولها منه ابنا واحدا يسمى نور الدين، بالإضافة إلى أن والدها عبد الحميد الحديدي وعمها حسن الحديدي من كبار مذيعي الإذاعة المصرية، وابنة عمها هي المذيعة هالة الحديدي.
    اختارت لميس الحديدي الصحافة عندما التحقت بالجامعة، وكان مشروع تخرجها هو فيلم تسجيلي بعنوان "عمالة الأطفال"، ثم قامت بعمل ماجستير في الصحافة التليفزيونية وكان موضوعه عن الأخبار التليفزيونية.
    قدمت الحديدي العديد من البرامج التلفزيونية منها برنامج بعنوان "اتكلم" على القناة الأولى المصرية والفضائية المصرية على التلفزيون المصري، وبرنامج بعنوان "مانع وممنوع" عام 2007م، وبرنامج بعنوان "الاختيار الصعب" عام 2008م، وبرنامج بعنوان "فيش وتشبيه" عام 2009م.
    كما قدمت أيضاُ برنامج بعنوان "من قلب مصر"على قناة النيل لايف المصرية والذي تم إيقافه في مارس 2011م في أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، وبعد ذلك عملت في قناة سي بى سى الفضائية التي قدمت من خلالها برنامج بعنوان "نصف الحقيقة"، وبرنامج "هنا العاصمة".
    تولت لميس عدد من المناصب المتميزة منها منصب رئيس التحرير التنفيذي لجريدة العالم اليوم التي تهتم بالقضايا الاقتصادية، كما لديها العديد من المقالات في جريدة المصري اليوم.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لميس الحديدي

    من ويكيبيديا
    لميس الحديدي
    الدولة مصر
    تاريخ الولادة 8 نوفمبر 1969 (العمر 43 سنة)
    مكان الولادة مصر
    الزوج عمرو اديب
    الأبناء نور الدين
    الوالدان: علي الحديدي وليلى البحيري

    لميس الحديدي (8 نوفمبر 1969 -)مذيعة وصحافية مصرية،والدها علي الحديدي أستاذ جامعي وعميد كلية البنات جامعة عين شمس، ووالدتها ليلى البحيري.[1][2] وهي خريجة سياسية واقتصاد وتعمل بجريدة العالم اليوم التي تهتم بالقضايا الاقتصادية، كما قدمت برنامج «فيش وتشبيه». وقامت بعمل برنامج في 2010 «من قلب مصر» على شبكة النيل الفضائية. وقدمت برنامج «هنا العاصمة» على قناة سي بي سي وهى متزوجة من الإعلامي عمرو أديب ولها منه ابن واسمه «نور الدين».
    والديها
    صار هناك لغطًا كبيرًا حول والدي لميس حيث أشاع عمرو عبد الهادي المتحدث باسم جبهة الضمير أن لميس الحديدي هي ابنة الممثلة ناهد شريف التي عرفت بأدوار الإغراء التي وصلت لدرجة الإباحية الكاملة في أفلام ممنوعة من العرض، وأنها ابنة مذيع الإذاعة المصرية أحمد سعيد الذي أذاع خبر النكسة، ولكن لميس نفت ذلك قائلة أنها ابنةأستاذ جامعي وهو علي الحديدي عميد كلية البنات وسيدة فاضلة سليلة شيخ أزهري هو الشيخ البحيري، والمفارقة العجيبة هي أن من ادعى انتمائها لناهد شريف قال أنها هي باتريسيا ابنة ناهد شريف التي أنجبتها من زوجها اللبناني إدوارد جورجيان، وليس أحمد سعيد كما أن ناهد شريف لم يسبق لها الزواج من أحمد سعيد.[3][4][5]
    من البرامج التي قدمتها:
    فيش وتشبيه.
    من قلب مصر.
    هنا العاصمة.
    نص حقيقه.
    كرسي في الكلوب، سي بي سي، رمضان 2012
يعمل...
X