إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معسكر الفراعنة ينطلق غدًا الأربعاء.. استعدادًا لمواجهة غانا بتصفيات المونديال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معسكر الفراعنة ينطلق غدًا الأربعاء.. استعدادًا لمواجهة غانا بتصفيات المونديال




    انطلاق معسكر الفراعنة غدًا استعدادًا لمواجهة غانا بتصفيات المونديال

    رويترز

    يبدأ منتخب مصر لكرة القدم غدًا الأربعاء، معسكرًا تدريبيًا ضمن استعداده لمباراة منتخب غانا في ذهاب الدور الأخير بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في أكتوبر المقبل.

    وستلتقي مصر مغ غانا في مباراة الذهاب يوم 15 اكتوبر المقبل بمدينة كوماسي بينما تقام مباراة الاياب بمصر في 19 نوفمبر.
    وقال الجهاز الفني لمنتخب مصر: إن المعسكر سيقتصر على 23 لاعبًا جميعهم من المحليين والذين اعلن الامريكي بوب برادلي مدرب المنتخب قائمة باسمائهم امس الاثنين.
    وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر: إن المعسكر سيقام على ملاعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن التدريب سيكون على فترتين صباحية ومسائية.
    واضاف عبد الفتاح لرويترز اليوم الثلاثاء: "نسعى للارتقاء بالنواحي البدنية خاصة للاعبين الذين ينتمون لفرق غير الاهلي والزمالك مثل لاعبي الاسماعيلي والداخلية ووادي دجلة والمصري وجميعهم بعيدون عن المباريات الرسمية لعدم انطلاق الدوري الممتاز".
    وتابع: "تنتظرنا مباراة ودية مع سيراليون يوم السبت المقبل ونهدف من خلالها منح الفرصة لجميع اللاعبين بالمعسكر للوقوف على استعدادهم وتجهيزهم من الناحية الفنية".
    وأكد عبد الفتاح، أن الجهاز الفني الغى مباراة ودية ثانية كانت مقررة في الثالث من اكتوبر بسبب عدم التأكد من الفائدة التي ستعود منها، خاصة أن هناك 11 لاعبًا من الأهلي لن يشاركوا بها لانتظامهم مع فريقهم المسافر للكاميرون لخوض مباراة في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، كما أن اللاعبين المحترفين لن يلحقوا بتلك المباراة لوجودهم مع انديتهم الاوروبية لعدم وجود مباريات دولية في الشهر المقبل.
    وكان الأمريكي برادلي قرر يوم الأحد الماضي استدعاء عشرة لاعبين محترفين بالخارج هم ادم العبد ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد ناجي جدو وابراهيم صلاح وحسام غالي وعمرو زكي وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد المحمدي.
    وضمت قائمة اللاعبين المحليين شريف إكرامي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد سعيد اوكا وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وسيد معوض ومحمد عبد الشافي للدفاع وحسام عاشور وحسني عبد ربه وعمرو السولية وأحمد حمودي وعمر جابر وعبد الله السعيد ومحمد ابراهيم ووليد سليمان في خط الوسط ومحمد أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد تمساح للهجوم.
    ومن المقرر ان يستمر المعسكر حتى العاشر من اكتوبر على ان يسافر المنتخب الى كوماسي قبل موعد المباراة بخمسة ايام.
    وتسعى مصر الى التأهل لكأس العالم بعد غياب 24 عاما عن نهائيات البطولة.



يعمل...
X