إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يبدأ المخرج صفوان نعمو تصوير مدرسة الحب في الأيام المقبلة.. هذا المسلسل عربي قومي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يبدأ المخرج صفوان نعمو تصوير مدرسة الحب في الأيام المقبلة.. هذا المسلسل عربي قومي

    >يبدأ تصوير مدرسة الحب في الأيام المقبلة.. المخرج نعمو: هذا المسلسل عربي قومي



    دمشق-سانا
    يبدأ المخرج صفوان نعمو في الأيام المقبلة تصوير أولى مشاهد مسلسل مدرسة الحب لكاتبه رازي وردة وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.
    والعمل بحسب الشركة المنتجة سيكون الأضخم عربياً ويقع في ستين حلقة تتناول ثلاثين قصة حب تضم ألمع نجوم الغناء على مساحة الوطن العربي من سورية ومصر ولبنان والخليج والعراق وفي مقدمتهم النجم المصري هاني شاكر في أولى تجاربه الدرامية.
    وفي تصريح صحفي أوضح المخرج نعمو أن مشروعه هذا عربي قومي جامع يتواجد فيه نجوم من كل البلدان العربية مبيناً أن مسلسل مدرسة الحب سينال إعجاب المشاهد العربي التواق للحب من جهة ولرؤية نجوم الغناء الكبار من جهة أخرى قائلاً.. سيكون هذا العمل مختلفا شكلا ومضمونا عن كافة المسلسلات العربية.
    النجم العربي هاني شاكر في بيان خاص بين أنه سعيد للغاية بهذا المشروع وقال ما كنت أفكر يوما بالعمل إلا في الغناء لكن بعد قراءتي للنص تبين لي أننا سنكون أمام مشروع ضخم يقدم أرشيفا يغني الحركة الدرامية العربية فضلا عن أن المسلسل يضم نجوما من مختلف البلدان العربية وهذا ما أراه يأتي في توقيته المناسب.
    أما منتج المسلسل الدكتور محمد قبنض فأكد أن هذا المسلسل يجمع نجوم الوطن العربي تحت سقف الفن بعيدا عن التجاذبات السياسية بين الدول بحيث يبتعد مدرسة الحب عن السياسة ودهاليزها ومشاكل المواطن العربي ويؤكد على الجانب الإنساني للفن عبر إشراك نجوم الغناء من كافة الدول العربية في مسلسل واحد.
    يذكر أنه سيتم تصوير المسلسل في عدد من الأقطار العربية هي سورية ومصر ولبنان والإمارات وسيتم التحضير لثلاثة مؤتمرات صحفية في دول مختلفة لتوضيح كل تفاصيل العمل مع كافة نجومه.
يعمل...
X