إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحرز فريق الوحدة لقب مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق الجيش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحرز فريق الوحدة لقب مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق الجيش



    الوحدة يحرز لقب كأس الجمهورية بكرة القدم


    أحرز فريق الوحدة لقب مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق الجيش بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب تشرين بدمشق.

    ووسط حضور جماهيري كبير تابع اللقاء تمكن الوحدة من خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة 120 من الشوط الإضافي الثاني الذي لجأ اليه الفريقان بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

    وجاء الهدف الثمين للوحدة عبر تسديدة قوية من اللاعب حمود الحمود استقرت على يسار حارس الجيش مهدية الوحدة لقب مسابقة كاس الجمهورية للمرة الرابعة في تاريخه.

    وجاءت المباراة متكافئة بنسبة كبيرة بين الفريقين وانحصر اللعب معظم فترات المباراة وسط الملعب حيث اعتمد الوحدة على نجمه عمر خريبين في المقدمة فيما حاول الجيش إرسال الكرات الطويلة للاعبه احمد الكلزي إلا أن التركيز الدفاعي للفريقين أبقى النتيجة متعادلة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني الذي تمكن فيه الوحدة من إحراز هدفه الوحيد من تسديدة بعيدة.

    وكان الوحدة تأهل للمباراة النهائية بفوزه في الدور نصف النهائي على المحافظة بهدف دون مقابل فيما تأهل الجيش للنهائي بفوزه على الشرطة 2-1.

    يشار إلى أن الجيش نال لقب بطولة الدوري بتغلبه على الشرطة في الدور النهائي بهدف دون مقابل فيما حافظ الوحدة على لقبه بطلا لمسابقة كاس الجمهورية.

    البعث ميديا
يعمل...
X