إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي أسباب رحيل مسعود أوزيل ..عدم ثقة أنشيلوتي به كأغلى لاعب بألمانية والاستياء بالنادي الملكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هي أسباب رحيل مسعود أوزيل ..عدم ثقة أنشيلوتي به كأغلى لاعب بألمانية والاستياء بالنادي الملكي





    أوزيل ضمن صفوف المدفعجية كأغلى لاعب ألماني في التاريخ
    عاجل - مواقع
    أكد نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول، ضم الألماني الدولي مسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد بموجب بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (66.2 مليون دولار). وأصبح أوزيل (24 عاماً)، أغلى لاعب ألماني في التاريخ إلى حد الآن، وتعتبر صفقته الأضخم في تاريخ أرسنال. وسيحصل أوزيل في صفوف المدفعجية على 140 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي. ولم يكن أوزيل يرغب في ترك ريال مدريد، ولكنه اضطر للرحيل بعد تعاقد النادي الملكي مع إيسكو والويلزي غاريث بيل، وخاض أوزيل 47 مباراة دولية مع منتخب بلاده.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    أوزيل .. عدم ثقة أنشيلوتي بي وراء رحيلي عن الريال
    عاجل - مواقع
    أكد اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل أن عدم ثقة مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، به عجلت برحيله عن الفريق الملكي لينضم لصفوف أرسنال الإنكليزي.
    وفي تصريحات لقناة التليفزيون التابعة لاتحاد كرة القدم الألماني، قال أوزيل: "في الأيام الأخيرة لفت نظري أنه لم يكن بمقدوري أن أحظى بثقة المدرب"، في إشارة إلى الإيطالي أنشيلوتي.
    وعلى النقيض، يعتقد صانع الألعاب الألماني أن مسئولي أرسنال يثقون به، ولذا سيكون بوسعه مواصلة تطوره كلاعب.
    وأوضح أوزيل أن مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، الذي يتقن اللغة الألمانية، أخبره في آخر اتصال هاتفي بينهما أنه يثق به.
    كما أعرب عن سعادته لانتقاله إلى لندن حيث سيبدأ مرحلة جديدة من مسيرته الرياضية، مؤكدا أن مواطنيه اللاعبين بأرسنال، لوكاس بودولسكي وبير ميرتساكر، سيساعدانه على التأقلم مع فريقه الجديد.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الاستياء على رحيل أوزيل يسيطر على لاعبي النادي الملكي
    عاجل - مواقع
    سبب رحيل الألماني مسعود أوزيل عن ريال مدريد الإسباني إلى آرسنال الإنكليزي، حالة من الاستياء والغضب لدى عدد من لاعبي الفريق الملكي الذين فوجئوا بقرار النادي.
    وأعلن آرسنال قبل يومين التعاقد مع أوزيل مقابل مبلغ 42.5 مليون جنيه إسترليني (نحو 66 مليون دولار)، في صفقة قياسية هي الأعلى في تاريخ النادي اللندني، وجاء الإعلان قبل دقائق من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.
    ورجح كثيرون أن رحيل أوزيل (24 عاما) عن ريال مدريد، سوف يفسح الطريق أمام مشاركة الوافد الجديد من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، الجناح الويلزي غاريث بيل، بعد أن انضم إلى "سانتياغو بيرنابيو" مقابل نحو 86 مليون جنيه إسترليني، في صفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم.
    لكن ردود الفعل على رحيل أوزيل كانت سلبية، لا سيما من البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز لاعبي الفريق الملكي، الذي وصف الصفقة بأنها "أسوأ خبر بالنسبة له"، وتابع: "لقد كان أكثر لاعب يفهم تحركاتي نحو المرمى. أنا غاضب بسبب رحيله"، حسب صحيفة "أس" الإسبانية الرياضية.
    وسجل أوزيل 19 هدفا في 104 مباريات شارك فيها مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، منذ انضمامه إليه من فيردر بريمن الألماني في 2010، لكن مساهماته مع الفريق الملكي تتعدى تسجيل الأهداف، حيث كان عنصرا أساسيا في تشكيلة المدير الفني السابق للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.
    مفاجأة خبر انتقال أوزيل إلى آرسنال، جعلت الظهير الأيمن لريال مدريد ألفارو أربيلوا يعتقد أن الأمر برمته "مزحة"، قبل أن يدرك أن الصفقة تمت بالفعل.
    وقال أربيلوا في تصريح للصحيفة ذاتها: "أنا متفاجئ. رحيل أوزيل عار وخسارة كبيرة لريال مدريد على مستوى كرة القدم والمستوى الشخصي أيضا".
    وتابع اللاعب الدولي الإسباني: "عندما ودعنا أوزيل كنت أظنه يمزح. إنه لاعب فريد لا يشبهه أحد في العالم. بإمكانه أن يصنع الفارق في الملعب".
    ولا يبدو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أعار اهتمامه إلى مطالب جماهير الفريق بالإبقاء على أوزيل في العاصمة الإسبانية.
    وأظهرت لقطات مصورة بيريز وهو يشير للجماهير بالصمت، عندما كانت تغني "لا تترك أوزيل"، أثناء تقديم بيل في "سانتياغو بيرنابيو"، قبل ساعات من إعلان آرسنال ضم لاعب الـ"مانشافت".
    الشعور بالمفاجأة طغى أيضا على قلب دفاع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس، الصديق المقرب من أوزيل، الذي قال إنه "لم يكن ليتخلى عن لاعب مثله إذا كان الأمر بيده".
    وقال راموس في تصريحات نشرها موقع "يوروسبورت" إن أوزيل "لاعب عظيم. أنا حزين لرحيله".
    حتى الضيف الجديد إيسكو الذي تعاقد معه ريال مدريد هذا الصيف من ملقة، كان يتشوق للعب إلى جانب أوزيل، لكنه لن يتمكن من ذلك، ووصف تخلي ريال مدريد عن أوزيل بـ"العار".
    وقال إيسكو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية: "إنه لاعب متعدد المواهب والقدرات وبإمكانه تقديم الكثير لريال مدريد. رحيله ترك شعورا بالمرارة لدى الجميع. من العار أن يرحل".
    ويسعى آرسنال إلى العودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الذي لم يحصل عليه منذ عام 2004، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا.
    وحفظ النادي اللندني ماء وجهه أمام جماهيره بالتعاقد مع أوزيل، بعد أن تعرض مديره الفني الفرنسي أرسين فينغر لانتقادات كبيرة بسبب ندرة الصفقات.
يعمل...
X