إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمباراة تكريم راؤول جونزاليس ..الريال يطيح بالسد القطري في خماسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمباراة تكريم راؤول جونزاليس ..الريال يطيح بالسد القطري في خماسية



    الريال يطيح بالسد القطري في خماسية بمباراة تكريم راؤول جونزاليس
    عاجل - وكالات
    حقق فريق الكرة بنادي ريال مدريد الإسباني فوزاُ على السد القطري بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس على كأس سنتياجو برنابيو والتي شهدت تكريم النجم الإسباني راؤول جونزاليس لاعب الريال السابق والسد القطري الحالي.

    وسجل أهداف الريال كل من راؤول وايسكو "هدفين" وكريم بنزيمة من ركلة جزاء ودانيال كرفاخال في الدقائق 23 و 59 و78 و 82 و88 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى سيطر الريال على أغلب فتراتها ، ونجح السد في الصمود على مدار الشوط الأول الذي خسره بهدف ، ولكن الفريق القطري انهار في الشوط الثاني واستقبل أربعة أهداف.

    وكانت بداية المباراة سريعة من قبل الفريق الإسباني الذي سيطر تماماً على مجريات الأمور في الدقائق الأولى من المباراة، حتى أن الفرصة الأولى للريال كانت عبر راؤول الذي اخترق دفاع السد وانفرد بالمرمى قبل أن يلحق سعد الشيب حارس السد بالكرة وينقذ مرماه من أول الأهداف.
    كما واصل الريال الضغط والهجوم وانطلق دي ماريا بالكرة من الجهة اليسرى ومررها عرضية قابلها البرازيلي كاكا الذي سدد الكرة وتصدى لها سعد الشيب وحولها إلى ركلة ركنية ، وواصل الشيب تألقه أمام الضغط الاسباني وتصدى لتسديدة أخرى قوية من كاسيميرو لاعب الريال من على حدود منطقة الجزاء.
    وكان من الطبيعي جداً أن يسفر الضغط المتواصل للريال عن هدف ، وهو ماحدث بالفعل في الدقيقة 23 عندما استلم كريستيانو رونالدو الكرة ومررها إلى دي ماريا على حدود المنطقة والذي مررها بدوره داخل منطقة الجزاء إلى راؤول الذي لم يتوانى عن تسديدها بقوة سكنت الزاوية اليمنى لحارس السد.
يعمل...
X