إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتخذالمدرب الإسباني فيسنتي دل بوسكي قراره بشأن حارس المرمى لمباراة فنلندا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتخذالمدرب الإسباني فيسنتي دل بوسكي قراره بشأن حارس المرمى لمباراة فنلندا


    دل بوسكي اتخذ قراره بشأن حارس المرمى لمباراة فنلندا
    مدريد - ا ف ب



    كشف مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي اليوم الخميس أنه اتخذ قراره بشأن من سيدافع عن شباك أبطال العالم وأوروبا في مباراة غد الجمعة ضد فنلندا ضمن تصفيات مونديال 2014، لكنه رفض الإفصاح عن الاسم قبل إعلان التشكيلة الأساسية للمباراة.
    وهناك جدل كبير في اسبانيا حول هوية الحارس الأساسي في "لا فوريا روخا" بعد أن قرر المدرب الجديد لريال مدريد الايطالي كارلو أنشيلوتي أن يبقي القائد ايكر كاسياس على مقاعد الاحتياط مفضلا عليه دييغو لوبيز، وذلك على غرار ما فعل سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.
    ورغم اكتفائه بالجلوس على مقاعد الاحتياط مع فريقه ريال مدريد، قرر دل بوسكي الاعتماد على كاسياس في كأس القارات التي وصل الأسبان الى مباراتها النهائية قبل أن يخسروا أمام البرازيل المضيفة (صفر-3)، لكن الأداء المميز الذي قدمه فيكتور فالديس مع فريقه برشلونة في بداية الموسم قد يجعل منه الخيار الأول لمباراة الجمعة ضد فنلندا في هيلسنكي.
    "لقد قررنا من سيكون حارس المرمى لكننا سنعلن عنه غدا"، هذا ما قاله دل بوسكي اليوم الخميس في مؤتمر صحافي.
    وقد حظي فالديس بمساندة زميله في برشلونة تشافي هرنانديز الذي أشاد بصبر الأول وقدرته على تحمل الانتظار حتى يحصل أخيرا على فرصته مع المنتخب الوطني، مضيفا "أنا لست موضوعيا عندما أتحدث عنه (فالديس) لأنه تربطنا علاقة صداقة خارج الملعب لكنه مثال يحتذى به في أرضية الملعب وكزميل في الفريق. لقد انتظر بصبر للحصول على فرصة الانضمام الى المنتخب واللعب معه، لا اعلم إذا كان سيقوم بهذا الأمر أمام فنلندا لكن سلوكه خلال طيلة الفترة التي أمضاها مع المنتخب الوطني كان مثاليا".
    ويعاني القائد كاسياس منذ تعرضه لكسر في يده اليسرى خلال مباراة ريال مع فالنسيا في 23 كانون الثاني (يناير) الماضي، إذ لم يتمكن منذ حينها من استعادة مكانه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد لان مدربه السابق مورينيو فضل عليه دييغو لوبيز الذي انتقل الى "سانتياغو برنابيو" من اشبيلية لسد الفراغ الذي تركه "سان ايكر"، ثم تواصلت معاناته في مستهل الموسم الحالي بعدما قرر المدرب الجديد انشيلوتي الاحتفاظ به أيضا على مقاعد الاحتياط.
    وسبق لدل بوسكي ان دافع بشراسة عن كاسياس قبيل كأس القارات قائلا: "لا اعتقد أن الانكليز سيشككون بـ(حارسهم الاسطوري بيتر) شيلتون لو كان الأخير في وضع مشابه او باي لاعب فرض نفسه أسطورة في منتخب بلاده. من واجبنا بالتالي حماية اللاعبين الذين قدموا الكثير للمنتخب الوطني".
يعمل...
X