إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الممثلة هند ديب : لا أرفض دوراً جريئاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الممثلة هند ديب : لا أرفض دوراً جريئاً















    هند ديب لـ البعث ميديا : لا أرفض دوراً جريئاً
    أطلت في الموسم الرمضاني لعام 2013 بمجموعة من الأعمال في مسلسل (فتت لعبت) إخراج مصطفى برقاوي وهو عمل شبابي يحكي حياة الشباب و قضاياهم في الجامعة وخصوصاً ضمن أزمات البلد وصعوبات الحياة . كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية (زمن البرغوت) إخراج أحمد ابراهيم احمد ولعبت فيه دور الراهبة التي تساعد الناس و تمنحهم الطمأنينة والسكينة . كما كانت ضيفة في كل من (زنود الست 2) إخراج تامر اسحق و(وطن حاف) مع المخرج مهند قطيش , وكان لها حضور في احدى خماسيات مسلسل (صرخة روح) إخراج سامر برقاوي.‏
    عهد ديب تقرأ الموسم الرمضاني لعام 2013 بالموسم الدرامي الحافل رغم الظروف الحالية التي تمر بها سورية استطعت الدراما السورية الاستمرار وتقديم هذا الكم الهائل من الأعمال، بالرغم من وجود بعض الأعمال التي لم تكن على السوية الدرامية المتميزة معتبرة أن كل من شارك في صناعة الموسم الدرامي لعام 2013 دافع عن سورية بطريقته .
    وعن الأعمال التي كانت دون السوية المطلوبة تقول " ديب " الأعمال التي تناولت قضايا الشباب كما في مسلسل " فتت لعبت " و" روزنامة " لأن الشباب السوري غير سطحي كما صورتهم الأعمال .
    وعن الاعمال التي لفتت ديب تتابع حديثها : مسلسل زمن البرغوت للمخرج أحمد إبراهيم أحمد استطاع تقديم العمل بهذه الصورة المتميزة اخراجياً، ومن الأعمال الأخرى التي لفتتني مسلسل – حائرات – ومسلسل سكر وسط – ومسلسل سنعود بعد قليل الذي أعتبره الأول في هذا الموسم الدرامي .
    وحول رأيها بتوصيف الدراما السورية على أنها أصبحت دراما للكبار فقط تقول الدراما السورية عرفت سابقاً بجرأتها من حيث تقديم المواضيع كما في مسلسل الخشخاش، في هذا العام قدمت الدراما السورية مجموعة من الأعمال التي اعتمدت على الابتذال في الجرأة ولم يعتاد المشاهد السوري والعربي عليها وأنا لا أرفض دوراً جريئاً شرط ألا تكون الجرأة مجانية , بل أن تخدم العمل , و يكون الشريك مناسباً , وتضيف رصيدا لمسيرتي الفنية .‏
    وعن رأيها بالتحضير لموسم الدراما السورية مبكرا تقول ديب أنا مع أن تبقى عجلة الدراما السورية مستمرة وهذا تجديد لخلايا الدراما السورية وهذا دليل على أننا موجودين في سورية وخاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.
    وأشارت ديب إلى أنها بدأت موسمها الدرامي لهذا العام بمسلسل نساء من هذا الزمن للكاتبة بثينة عوض والمخرج أحمد إبراهيم أحمد، منوهة إلى وجود العديد من المشاريع الدرامية والمسرحية ستعلن عنها في حينها .
    وختمت ديب حديثها بتوجيه التحية للمخرج أحمد إبراهيم أحمد والمخرج مثنى الصبح على استقطابهم لخريجين المعهد العالي للفنون المسرحية لأن الدراما السورية تحتاج دائما إلى أهل الاختصاص والخبرة .
    البعث ميديا / محمد أنور المصري
    عبير
    :p
يعمل...
X