إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة البحرينية سلوى عمر ... تطلق أغنيتها الجديدة: ماجبرتك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة البحرينية سلوى عمر ... تطلق أغنيتها الجديدة: ماجبرتك

    ماجبرتك... النجمة الخليجية سلوى عمر تطلق أغنيتها الجديدة بواقع الحياة وصوت الناس

    أحمد حمزة الدرع – وكالة التنمية للأنباء
    انتهت الفنانة البحرينية سلوى عمر من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة " ما جبرتك" والتي هي من ألحان الملحن الكبير مطرعلي وكلمات الشاعر خالد عوض .
    وتسلط الأغنية الجديدة للنجمة الخليجية الضوء على جانب إنساني مهم من واقع الحياة اليومية يتم عرضه خلال السرد الدرامي لقصة الأغنية .
    وعن أغنيتها الجديدة قالت النجمة سلوى عمر في تصريح صحفي : " عندما أسمعني الملحن الكبير مطرعلي كلمات ولحن الاعنية أحسست بشيء غريب جذبني إليها بشدة ، فالأغنية بسيطة ولكنها تدخلك بدون شعور في عالم من الفن الراقي مخاطبة المشاعر بشكل مختلف عن الأغاني الراقصة والسريعة "

    ووعدت النجمة الخليجية جمهورها بأن تكون أعمالها دائما قريبة منهم وتعكس معاناتهم ومشاكلهم وأفراحهم ، بحيث تكون كالمرآة لأحاسيسهم ، فمهمة الفنان بشكل أساسي أن يكون قريبا من مجتمعه يعبر عنهم ، فهي كما تقول دائما تحب أن تكون صوت الناس .
    وتبث الأغنية الآن بشكل حصري على إذاعة صوت الخليج وستطرح خلال أقل من أسبوع في الأسواق ، كما سيتم عرضها على الشاشات بطريقة الفيديو كليب .
    وتقوم الآن النجمة سلوى عمر بجولة خليجية تحي من خلالها عدة حفلات حيث تتواجد الآن في دبي ، لتسافر بعد ذلك إلى قطر وسلطنة عمان حيث ستشارك هناك في مهرجان صلالة وتحيي احد الليالي بغناء عمل للراحلة الفنانة ورده الجزائرية وعدد من أغانيها الخاصة.
    الجدير ذكره أنه خلال تواجد النجمة في الإمارات شاركت في فعاليات "ماضي تراث الإمارات " بإمارة الشارقة حيث استضيفت بحفاوة وكرمت من قبل إدارة الفعالية .

    "ما جبرتك يوم تحلف لي تبيني ...ليه فجات صرت قاسي وما أعجبك
    دام فيني وفيني وفيني وفيني ليه جيت وقلت انا احبك ...ما جبرتك"




يعمل...
X