إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأكثر تألقاً المذيعة (أجفان قبلان ) في الاعلام السوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأكثر تألقاً المذيعة (أجفان قبلان ) في الاعلام السوري

    أجفان قبلان وبعد فوزها بـ (لقب) المذيعة الأكثر تألقا في الاعلام السوري: ما يميزني عن زميلاتي العفوية والبساطة
    وكالة التنمية للأنباء
    شكرت المذيعة السورية أجفان قبلان جميع المشاهدين و المتابعين و الداعمين لها وتمنت بأن تكون على قدر المسؤولية و المحبة.
    جاء هذا الشكر بعد أن فازت المذيعة قبلان في الاستبيان الذي أجرته وكالة التنمية للانباء والذي يتعلق بالمذيعة السورية الاكثر تألقا ، حيث احتلت قبلان المرتبة الأولى في الاستبيان الذي شارك فيه حوالي 40 الف قاريء .
    وفور اعلان النتائج انهالت على وكالة التنمية للأنباء العديد من الانتقادات التي تتهم الوكالة بتزوير التصويت لصالح المذيعة قبلان ، حيث قال عدد من المذيعات المشاركات في التصويت بان قبلان لا تستحق اللقب وأنهم أحق بهذا اللقب .
    وفي تعليق من قبلان على هذه الانتقادات قالت في تصريح لوكالة التنمية للأنباء : "بالنسبة لاعتراضات زميلاتي المذيعات هذا الامر يخصهن وكل وحدة هي حرة برأيها ولست انا من طلب المشاركة في هذا الاستفتاء واعتقد بأن النتيجة التي حصلت عليها كانت من اختيار المشاهدين و المتابعين"
    وأضافت قبلان " مع كل ماتقدم اعتقد اني استحق ما حصلت عليه من نتائج ، إضافة أنه حسب رأي المشاهدين و الضيوف الذين التقي بهم يؤكدون على ان ما يميزني عن زميلاتي هي العفوية و البساطة بالاضافة الى طريقتي المميزة في طرح الأسئلة"
    والمذيعة قبلان تعمل في المجال الاعلامي منذ 13 عام ، ولها خبرة سبع سنوات في العمل كمعدة ومقدمة برامج ، حاصلة على دبلوم في الأدب الانكليزي ، وعملت كمترجمة و معدة برامج و محررة و مذيعة .
    من البرامج التي قدمتها " بوح الوتر" في القناة الثانية ، وبرامج ( كيف تغيرنا- طال السهر - حكيلي عن بلدي ) في الفضائية السورية ، إضافة الى بعض الأفلام الوثائقية و السهرات و برنامج (بعدكم ع البال - نورتونا - الدهب العتيق ) على قناة سوريا دراما ، إضافة إلى عدد من البرامج الخدمية في القناة الاولى مثل (تحت المجهر - سوار الشام - مع العمال) ، كما قمت بتقديم البث المحلي لمدة عامين على الهواء مباشرة لمحافظتي درعا و السويداء.
    كما عملت المذيعة قبلان كمراسلة لقناة الانفينيتي في سوريا عام 2005 ،و قمت بإعداد و تقديم افلام وثائقية للقناة التربوية ( اسماء لا تنسى ) و شاركت بتقديم فيلم خاص عن تدمر بعنوان تدمر الاعجوبة الذي حصل على الجائزة الذهبية في احدى المهرجانات.
    وتنوه وكالة التنمية للأنباء هنا بان الاستبيانات التي تجريها تتمتع بأكبر قدر من الشفافية والموضوعية ، وتعتمد على سبر آراء قراءها بكل حياد .
    وطرحت وكالة التنمية للأنباء بعد الانتهاء من استبيان المذيعة السورية الأكثر تألقا استبياناً آخر يتعلق بالمسلسل السوري الدرامي الاكثر جماهيرية خلال شهر رمضان المبارك.
    الجدير ذكره ان المنافسة كانت محتدمة كثيرا بين المذيعتين أجفان قبلان وهبة طراف قبل أن يحسم "جمهور" قبلان النتيجة لصالحها .









يعمل...
X