إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يشاركون بالدورة الآسيويه رباعو منتخبنا الشاب برفع الأثقال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يشاركون بالدورة الآسيويه رباعو منتخبنا الشاب برفع الأثقال

    رباعو منتخبنا الشاب برفع الأثقال يشاركون بالدورة الآسيوية


    دمشق-سانا

    بروح معنوية عالية وإصرار على مواصلة حصد النتائج الإيجابية يبدأ رباعو منتخبنا الوطني للشباب برفع الاثقال مشوارهم في الدورة الاسيوية التي تنطلق منافساتها في الصين يوم الخميس المقبل وتستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة مجموعة كبيرة من المنتخبات الاسيوية.

    وأثبتت رياضة رفع الأثقال السورية قدرتها الكبيرة على مجاراة أقوى المنتخبات العالمية وتحقيق نتائج متميزة في كافة مشاركاتها العربية والاسيوية والدولية حيث لمع رباعو منتخبنا وبصموا بقوة خلال السنوات الماضية بفضل الرعاية والاهتمام من القائمين على اتحاد اللعبة والتدريبات المتواصلة في منتخباتنا الوطنية بكافة الفئات العمرية.

    وأوضح حسنين الشيخ رئيس اتحاد رفع الأثقال أن جميع اللاعبين في المنتخب وصلوا إلى الجاهزية المطلوبة بعد معسكر استمر قرابة ثلاثة اشهر في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق جرى خلالها رفع لياقتهم البدنية وتحسين ارقامهم الشخصية تمهيدا لمشاركتهم في بطولة آسيا.

    وأشار الشيخ في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن رباعي منتخبنا في هذه الفئة العمرية يشاركون للمرة الاولى في بطولة آسيوية ولديهم الرغبة لاثبات قدراتهم وتحقيق نتائج إيجابية وهم بالتأكيد سيكونون نواة منتخب الرجال خلال الفترة المقبلة.

    وبين أن الدورة الآسيوية تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم وهي المدرسة الأولى في تخريج أبطال اللعبة عالميا وسيشارك في البطولة الحالية نخبة من الرباعين الآسيويين يمثلون 45 دولة.

    يذكر أن تشكيلة منتخبنا تضم كلا من اللاعبين.. محسن جريش - محمد محمد- أحمد المحمد - حسين الشيخ بإشراف المدرب طاهر الشيخ.
يعمل...
X