إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بافتتاح دورة تشرين مصفاة بانياس يسجل ثلاثية بشباك جبلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بافتتاح دورة تشرين مصفاة بانياس يسجل ثلاثية بشباك جبلة

    مصفاة بانياس يسجل ثلاثية بشباك جبلة بافتتاح دورة تشرين



    اللاذقية-سانا

    انطلقت أمس في اللاذقية منافسات دورة تشرين الكروية في نسختها الثالثة عشرة والتي تستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة ثمانية فرق.

    وافتتحت منافسات الدورة باقامة مباراة مصفاة بانياس وجبلة ضمن المجموعة الاولى والتي انتهت لصالح فريق المصفاة بنتيجة 3/صفر بعد مباراة مثيرة ولاسيما في شوطها الاول.

    وتمكن لاعبو مصفاة بانياس من التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 15 عبر اللاعب محمود البحر من ضربة جزاء واضاف اللاعب عبد الاله حفيان الهدف الثاني في الدقيقة 41.

    وفي الشوط الثاني سجل اللاعب علي هاشم الهدف الثالث لمصفاة بانياس ورغم محاولات جبلة تقليص الفارق الا ان النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية المباراة.

    وبهذه النتيجة تصدر مصفاة بانياس ترتيب المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط .

    يشار إلى أن مباريات الدورة تستكمل اليوم وفيها يلتقي ضمن المجموعة الثانية في المباراة الأولى فريق الحرية مع فريق المحافظة فيما تجمع المباراة الثانية فريق التضامن مع فريق حطين.

    تشرين يتغلب على المنتخب الوطني للشباب في دورة تشرين الكروية

    كما تغلب نادي تشرين على المنتخب الوطني للشباب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس في اللاذقية ضمن منافسات دورة تشرين الكروية .

    افتتح تشرين اهداف المباراة عبر اللاعب خالد الصالح في الدقيقة 25 واضاف اللاعب محمد باش بيوك الهدف الثاني في الدقيقة 35 ورغم ان المنتخب الوطني قلص الفارق عبر اللاعب محمد مرمور في الدقيقة 45 إلا أن تشرين اضاف هدفه الثالث بواسطة خالد الصالح الذي سجل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 75.

    وبهذه النتيجة ارتقى تشرين للمركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن مصفاة بانياس الذي تغلب في افتتاح منافسات الدورة على جبلة بثلاثة أهداف دون مقابل فيما احتل منتخبنا المركز الثالث وجبلة المركز الرابع بدون نقاط.
يعمل...
X