إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المطربة ( بوسى ) آه يا دنيا ,, تكشف قرابتها للعندليب عبدالحليم حافظ،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المطربة ( بوسى ) آه يا دنيا ,, تكشف قرابتها للعندليب عبدالحليم حافظ،

    مطربة «آه يا دنيا»: رفضت الإعلان عن قرابتى بالعندليب حتى لا أتهم باستغلاله


    بوابة الشروق

    كشفت المطربة بوسى عن قرابتها لعندليب الأغنية العربية عبدالحليم حافظ، وقالت إنها رغم علاقة القرابة التى تربطها بحليم لكنها رفضت إعلان ذلك خوفا من اتهامها باستغلاله طلبا للشهرة.
    وأكدت خلال حوارها مع الكاتب الصحفى محمد على خير فى برنامج «جر شكل» الذى يذاع على قناة سى بى سى أنها لم تعد تغنى فى محال شارع الهرم الآن، وقالت: «الحمد لله الآن لا أغنى إلا فى الفنادق الكبرى والدور والنوادى التابعة للقوات المسلحة».
    ونفت بوسى الاتهام الموجه إليها بارتداء ملابس مثيرة فى تصوير أغنيتها الشهيرة «آه يا دنيا» راغبة فى الشهرة عبر مغازلة الجمهور بتلك الملابس المثيرة، وقالت: «كيف أسعى للإثارة والإغراء وأنا أظهر فى الكليب وبيدى سيف، وملابسى كانت عادية مبررة تلك الاتهامات بتشابه اسمها مع المطربة بوسى سمير وكشفت عن أن اسمها الأصلى هو «ياسمين» وأن بوسى هو اسم الشهرة.
    وكشفت عن حقيقة علاقتها بصبرى نخنوح، وقالت إنها وزوجها كانا على علاقة صداقة مع أحد أقارب نخنوخ، وتطورت تلك العلاقة إلى عقد شراكة بينهما انتهى بعد «خناقة»، وذلك بعد اكتشافها شروط العقد المجحفة، التى وصفتها بالقهر، حيث كان العقد المبرم بينهما مثل عقد الإذعان ويفرض عليها كثيرًا من الالتزامات بالرغم من عدم احتياجها للشراكة أصلا، خاصة أنها كانت تنتج أغانيها لنفسها.
    وبررت الأسماء الغريبة لأغنياتها بقولها إنه يرجع إلى ارتباطها بشكل درامى، وأن الأغانى تأتى فى صلب عمل درامى وليس فى ألبوم قائم بذاته، وقالت إنها ترجو نجاح ألبومها مثل نجاح أغنيات الأفلام التى شاركت فيها، فيما دافعت عن أن أفلام العشوائيات تقدم واقعا موجودا فى الحياة.
    وقالت بوسى إن المطرب أحمد عدوية أستاذ من أساتذة الغناء الشعبى فى مصر، وأضافت بأنها تتمنى أن توافق الفنانة شيرين على دويتو بينهما، وأكدت على تمتعها بعلاقات جيدة بزملائها وزميلاتها وفى الأوساط الفنية، نافية أن يكون بينها وبين أحدا منهم أى خلافات، ولكنها عادت لتقول: «هى الدنيا كده فيها ناس كويسة وناس وحشة لا يتمنون الخير لأحد».
    وأوضحت أنها لا تهتم بالسياسة كثيرا، وتراها وجعًا يضيف إلى الحياة أوجاعا أخرى لا داعى له، وقالت إنها تعشق السادات وتعتبره أفضل رئيس لمصر، وأنها تحب أحمد شفيق ووصفته بالرجل المحترم، وأشادت بحركة تمرد التى وصفتها بحركة الشعب، وأن الإخوان شئنا أم أبينا ناس موجودون فى مصر.
يعمل...
X