إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في الأولمبياد العلمي تكريم 17 متفوقاً من الفائزين بمواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالسويداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في الأولمبياد العلمي تكريم 17 متفوقاً من الفائزين بمواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالسويداء

    تكريم 17 متفوقاً من الفائزين في الأولمبياد العلمي
    لمواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالسويداء


    السويداء - سانا
    كرم فرع اتحاد الشبيبة في السويداء اليوم 17 متفوقاً من الفائزين في الأولمبياد العلمي في مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء الذي أقامته الهيئة الوطنية للأولمبياد العلمي السوري بالتعاون مع اتحاد الشبيبة.
    وأكد الدكتور مالك علي محافظ السويداء دور مسابقات الأولمبياد العلمي في إبراز المواهب الشابة والمتميزة القادرة على التعامل مع العالم بلغة علمية وتعزيز مفهوم البحث العلمي لدى شريحة الشباب وتنمية قدراتهم العلمية وتهيئة الظروف المناسبة للمشاركة في المسابقات الدولية.
    بدوره قال حازم الحلبي أمين فرع شبيبة السويداء إن مسابقات الأولمبياد العلمي تتجلى في قياس مدى فاعلية المواد العلمية المقدمة للطلبة والكشف عن اهتماماتهم بعلوم الفيزياء والرياضيات والكيمياء ومدى استيعابهم للمنهاج الدراسي وتطبيقه على الواقع والمساعدة في نشر الثقافة العلمية وتحقيق التواصل العلمي والمعرفي بين الشباب المتفوقين والأطر العلمية الأكاديمية.
    يشار إلى أن المكرمين توزعوا بواقع 6 فائزين في مجال الفيزياء و 6 في مجال الكيمياء و 5 في مجال الرياضيات علماً أن اثنين من هؤلاء المكرمين سيكونون ضمن الفريق الوطني الذي سيمثل سورية في الأولمبياد الدولي.

يعمل...
X