إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور اختتام مهرجان ليالي رمضان في مدينة الناصرة بمشاركة الالاف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور اختتام مهرجان ليالي رمضان في مدينة الناصرة بمشاركة الالاف


    اجواء مميزة في اختتام مهرجان ليالي رمضان في مدينة الناصرة بمشاركة الالاف

    أنور أمارة - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة

    مهرجان ليالي رمضان 2013 يقوم ضمن عمل مشترك بين بلدية الناصرة والغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والمنطقة وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة

    أكد الطاقم الخاص للمهرجان على الرسائل الأساسية لمهرجان ليالي رمضان هذا العام وأهمها ترسيخ مفاهيم "التعاضد الاجتماعي" والاهتمام بالآخر– ماديًاً ومعنويًاً وتعميق مفاهيم التسامح
    شارك في نشر الخبر:

    اختتم مساء اليوم السبت مهرجان ليالي رمضان 2013 في مدينة الناصرة، تحت عنوان""رمضان بيجمعنا والناصرة لنا جميعاً"، وتم ذلك في موقف البلدية مقابل مبنى (فرانك سيناترا)، بحضور الالاف من اهالي الناصرة والمنطقة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث تخلل اليوم عدة عروضات مميزة اضفت جواً مليئاً بالبهجة والسرور، منها فقرة فنية لفرقة مقام من رام الله وفقرة غنائية للفنانة النصراوية دلال ابو امنة والتي قدمت العديد الاغاني التراثية . كما وقام بعرافة الامسية الاعلامية ايمان بسيوني .


    الجدير ذكره أن مهرجان ليالي رمضان 2013، يقوم ضمن عمل مشترك بين بلدية الناصرة والغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والمنطقة، وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة. وكانت الأطراف الثلاثة قد اصدرت برنامجًا متكاملاً لليالي المهرجان الفنية والثقافية، والتي تعتمد التميز والعصرنة والتراث العربي والأجواء الرمضانية. كما وأصدرت نداءً خاصًا لتجار الناصرة ودعوتهم الى الاشتراك في اسبوع التسوق الرمضاني في الفترة بين 27.7.2013 – 24.7.2013، ومناشدتهم المساهمة الفعالة لإنجاح هذا الحدث الهام، الذي يهدف الى تشجيع الحركة التجارية للمصالح في الناصرة، وذلك من خلال حملة تنزيلات غير مسبوقة، بمناسبة شهر رمضان الفضيل. ولتزيين المحلات التجارية بزينة خاصة خلال اسبوع التسوق الرمضاني.

    تعميق مفاهيم التسامح
    كما وأكد الطاقم الخاص للمهرجان على الرسائل الأساسية لمهرجان ليالي رمضان هذا العام، وأهمها ترسيخ مفاهيم "التعاضد الاجتماعي" والاهتمام بالآخر– ماديًاً ومعنويًاً، وتعميق مفاهيم التسامح، ونبذ كل أشكال العصبية والعنف في المدينة.
























































































































































يعمل...
X