إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظم مسابقة رسم للأطفال صفحة "هذا وطني" بمناسبة عيد الجيش العربي السوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنظم مسابقة رسم للأطفال صفحة "هذا وطني" بمناسبة عيد الجيش العربي السوري

    صفحة "هذا وطني" تنظم مسابقة رسم للأطفال بمناسبة عيد الجيش العربي السوري



    دمشق-سانا
    تنظم رابطة السوريين على شبكات التواصل الاجتماعي "وطني سورية" بمناسبة عيد الجيش العربي السوري المصادف في الأول من شهر آب القادم مسابقة الرسم الافتراضية الثانية للاطفال على صفحة "هذا وطني".
    وحول هدف المسابقة وشروط التقدم إليها أوضحت "زوفاك باغبودريان" أحد المسؤولين فيها لنشرة سانا الشبابية أن هذه المسابقة تتمة لمشروع "هذا وطني" الذي يهدف على المدى الطويل إلى إيجاد منبر لاطفال سورية يعبرون من خلاله عن أنفسهم أما الهدف المباشر لها هو إحياء ذكرى تأسيس الجيش والاحتفال به بطريقة خاصة يعبر من خلالها الاطفال بالرسم عن رمزية هذا اليوم وأهميته.
    وتشترط المسابقة حسب باغبودريان أن يكون عمر المتسابق بين 6/15 سنة وأن يكون موضوع اللوحة من وحي المناسبة حيث يتم التقدم إليها عن طريق إرسال صورة عن اللوحة إلى بريد صفحة "هذا وطني" على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تاريخ 1/8/2013.
    وستعرض الصور على الصفحة ليتم التصويت عليها, لتعتمد فيما بعد الصورة التي نالت أعلى نسبة أصوات كغلاف الصفحة حتى المسابقة القادمة.
    وأشارت باغبودريان إلى أن المسابقة الأولى شجعت القائمين على المشروع باتخاذ قرار بإعادة المسابقة بشكل دوري ولكن باختيار موضوع محدد في كل مرة وتحت عنوان واحد وهو "الوطن ورموزه" كما يمكن أن تكون المواضيع المستقبلية عن تفاصيل بسيطة تخصنا وتربطنا بالوطن.
    يشار إلى أن مسابقة الرسم الافتراضية الأولى للأطفال على صفحة "هذا وطني" كانت بمناسبة يوم الطفل العالمي والتي هدفت التعرف على مشاكل وهموم ومخاوف الأطفال ومعالجتها من جميع النواحي النفسية والاجتماعية والفكرية.
    مها الأطرش
يعمل...
X