إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هبة نور الفنانة السورية : يجب ان لا نختلف على حب الوطن - أحمد حمزة الدرع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هبة نور الفنانة السورية : يجب ان لا نختلف على حب الوطن - أحمد حمزة الدرع


    قالت بان الفنان دائما محاسب ويجب ان لا نختلف على حب الوطن...الفنانة هبة نور : أنا ما زلت في البداية

    أحمد حمزة الدرع - وكالة التنمية للأنباء

    قالت الفنانة السورية هبة نور بان الاعمال الكوميدية هي من أصعب الأعمال لان رسم الضحكة هو انجاز عظيم في وقت نحن أحوج ما نكون به لرسم البسمة على وجوه الناس ، وقالت بأنها شاركت في الأجزاء الأربعة الماضية لمسلسل بقعة ضوء إلا أنه في هذه السنة لا يوجد لديها أي تجربة كوميدية .

    وقالت النجمة السورية خلال لقاء لها عبر إذاعة تونس مع الإعلامي مجيد حداد بانها شاركت بالعديد من الأعمال الخليجية ولكن مشاركتها دائما كانت كشخصية سورية وبلهجتها السورية التي تعتز بها .

    وفيما يتعلق بعلاقتها مع زملائها قالت بأن علاقتها طيبة مع جميع الفنانين والمخرجين ولا يوجد لديها مشكلة مع أي أحد ، وهي لديها ست سنوات في مجال الفن إلا أنها تحس أنها دائما في البداية .

    وبالنسبة للازمة التي تمر بها سوريا وتأثيرها على الفنان أوضحت النجمة نور بان الفنان للاسف انظلم وهو مثله مثل أي انسان وحقه يعبر عن موقفه ، ونحن دائما محاسبين وانا برايي أنه المفروض بالوطن العربي أن لا يوجد اثنين يختلفوا على حب الوطن والبلد ، فالبلد بلدنا ويجب ان نحافظ عليها وانا مع سوريا ونتمنى ان يرجع الامن والامان لسوريا.

    وعن مشاركتها في مسلسل "صبايا" ومدى رضاها عن دورها بعد أن شارك في بطولة العمل العديد من الفنانات العربيات قالت بان " صبايا " هو عمل خفيف وهي راضية عنه وجامع خليط من الوطن العربي وهو تجربة جيدة ومثله مثل باقي الاعمال .
يعمل...
X