إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة المصرية فيفي عبدو توقفت عن التصوير مولد وصاحبه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة المصرية فيفي عبدو توقفت عن التصوير مولد وصاحبه
























    فيفي عبدو لـ البعث ميديا : توقفت عن التصوير "مولد وصاحبه"غايبه"بسبب الأوضاع الراهنة

    قالت الفنانة المصرية الكبيرة " فيفي عبدو " للبعث ميديا أنها توقفت عن تصوير مسلسلها المقرر عرضه في رمضان القادم" مولد وصاحبه غايب " بمشاركة النجمة اللبنانية " هيفاء وهبي " إلى بعد رمضان بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها مصر . وحول لعملها المترقب
    تابعت نجمة الشاشة المصرية :" إن وجود الفنانة هيفاء وهبي معها سيضيف كثيرا إلى العمل، ونفت فيفي ما أشيع عن وجود خلافات أو غيرة بينها وبين هيفاء، قائلة: "الحمد لله علاقتنا زي الفل، وهيفاء "ست جدعة" وبنت بلد وطيبة، وتقربنا من بعض كثيرا أثناء التصوير، وكنت أحبها بشكل عام كمطربة استعراضية دمها خفيف، لكن بعد أن عرفتها أحببتها أكثر".
    وعن شائعات مغادرتها القاهرة بسبب الأوضاع الراهنة كما مثيلاتها من النجمات المصريات اللواتي غادرن القاهرة متجهين إلى الدول الأوربية قالت عبدو ضاحكة " مصر بلدي ولن أغادرها مهما حصل " وأن كنت تقصد زيارتي لبيروت سنكون معاً في عيد الفطر السعيد لنتشارك فرحة النصر اتجاه المؤامرات التي تحاك ضد دولنا . وتابعت عبدو: الوضع السياسي في مصر لعب دوراً كبيراً في تأجيل العرض وتوقف التصوير .. وترى عبدو بأن توقف التصوير جاء لصالح العمل ريثما تعود الأمور إلى طبيعتها .
    واضافت " شخصيا أتمنى السلام والأمان لمصر وأدعو جميع الأقطاب السياسية الى التوقف عن إراقة دماء الشعب المصري المقاوم الذي نزل إلى الميادين لطرد حكم الاستبداد والإخوان.
    وفي ختام لقائها تمنت " عبدو " النجاح للدراما السورية والمصرية في هذا العام بالرغم من الظروف التي تمر بها المنطقة العربية ، كما تمنت أن يسود الخير والسلام في بلدها الأم مصر وبلدها الثاني " سورية " ليعيش الشعب السوري والمصري بأمان ورفاهية .. وهنأت الشعبين السوري والمصري بقدوم شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران .

    البعث ميديا – متابعة – محمد أنور المصري
يعمل...
X