إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألف كتاب مهداة من مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام يهدي إصداراته لمكتبات فلسطينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ألف كتاب مهداة من مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام يهدي إصداراته لمكتبات فلسطينية

    شملت ألف كتاب تتحدث عن دولة الإمارات والثقافة
    مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام يهدي إصداراته لمكتبات فلسطينية


    أبوظبي (وام) ـ أهدى مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام جمعية البيارة الفلسطينية مجموعة من إصداراته دعماً للمكتبات في فلسطين .
    وشملت هذه الإصدارات نحو ألف كتاب تتحدث عن دولة الامارات والثقافة بشكل عام إضافة إلى كتاب «قصص عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم» من تأليف الكاتب العالمي دنيس جونسون ديفيز والقاموس القصصي للأطفال الذي يعنى باللغة العربية للكاتبة شهرزاد العربي .
    وقال منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الثقافة بالمركز:» إن هذا الاهداء جاء انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز».
    وشدد المنصوري على حرص سموه على أن يقدم المركز كل ما يخدم الإنسان الإماراتي والعربي من شتى أنحاء العالم ويسهم في تكوينه وتعميق الروح الانسانية في نفسه.
    من جانبه تقدم عماد الكردي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية البيارة الفلسطينية بالشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على هذا الاهداء الكريم، معربا عن إعتزازه بالأشقاء في دولة الامارات لدعمهم ووقوفهم الدائم والمستمر مع اشقائهم في فلسطين. واكد الكردي أن مساهمة المركز في حملة «القراءة مفتاح العالم» التي تنفذها الجمعية برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية في فلسطين هي بصمة من ضمن البصمات العديدة والأعمال العظيمة التي نفذتها وما زالت تنفذها دولة الامارات العربية المتحدة في فلسطين.
يعمل...
X