إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أثار وصول الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى غزة، موجة عارمة من الانتقادات والتبريرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أثار وصول الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى غزة، موجة عارمة من الانتقادات والتبريرات

    • محمد عساف يثير أزمة في غزة


    أثار وصول الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى غزة، موجة عارمة من الانتقادات والتبريرات لدى الغزيين الذين خرجوا بالآلاف لاستقبال محبوبهم ومحبوب العرب لدى وصوله لغزة يوم أمس الثلاثاء.




    هشام محمد – غزة
    وشن صحفيون ومواطنون هجوماً لاذعاً على عساف ورجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري الذي يقيم عساف في فندق يملكه، وذلك بعد أن انتظر المواطنون لساعات أمام معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، وأمام منزل عساف بمدينة خانيونس جنوب القطاع، ولم يستطيعوا رؤيته بسبب ذهابه للفندق.
    الصحفي فتحي صباح قال عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "وجوه آلاف الناس انحرقت وهم واقفين أمام المعبر وأمام منزل عساف لساعات طويلة تحت الشمس الحارقة، لكن مساكين الناس انحرقت قلوبها لما ما سمحولها بعد كل هذا الانتظار إنها تشوفوا".
    وأضاف "ارجع لامك يا عساف النوم في حضن أمك أحسن مليون مرة من النوم في فنادق الخمس نجوم، ارجع للناس التي أحبتك واحتشدوا على سيارتك محبة فيك، ما تخلي حدا يصورلك انك هدول الناس همج لا هدول بحبوك وضحوا بأموالهم من أجلك".
    فيما خالفه الرأي المواطن محمد جودة الذي قال: "للأسف شعبنا ما بيعرف حتى كيف يفرح وينبسط، مخلوش الشب يعرف يرجع على بيتو من الفوضى، ليس بهذه الطريقة يكون التعبير عن الحب، لو كان هناك نظام لكان الأمور عدت بشكل حضاري ونام عساف في منزله".
    أما المدون الفلسطيني هشام ساق الله فقال "محمد عساف تم سرقته من أصحاب الأموال ورجال الأعمال وتم اختطافه الى فندق، بدل أن ينام ليلته الأولى في الوطن في مخيم خانيونس للاجئين.
    وطالب ساق الله بإقامة حفلات عامة للفنان الفلسطيني الأول الذي يأخذ هذه الشهرة، متابعاً "يجب ألا يتم إبعاد الفنان الرائع عن حضن الشعب، لكي يشكر كل واحد منهم بشكل عملي بسماع أغانيه، وتقام له حفلات عامة يحضرها الفقراء وأبناء الشعب الفلسطيني التواق للفرح".
    أمام الحقوقي الفلسطيني مصطفى إبراهيم فقال: "من المستحيل وصول محمد للبيت لغياب التنظيم والفوضى الكبيرة التي كانت في محيط البيت، حتى الجهة السياسية التي تبنت محمد عساف تركت الفوضى وانتظروا في منزل عساف من دون أن يعلموا أن عساف سبقهم إلى غزة".
    وتجمع آلاف الغزيين في مشهد مثير من النادر حدوثه لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي فاز في البرنامج الغنائي الشهير "أرب أيدل"، وبات يلقب بـ "محبوب العرب".
    وحالت هذه الجموع التي انتظرت عساف لأكثر من سبع ساعات، من وصوله الى منزله في مخيم خانيونس للاجئين.
    وبحسب جدول عساف في غزة فإنه لن يقيم حفلات في القطاع الذي يسكنه مليون ونصف مليون فلسطيني، وتسيطر على الحكم فيه حركة "حماس" ذات التوجهات الإسلامية.
    ومنح المفوض العام للأونروا فيليبو جراندي اليوم الفنان عساف شهادة تعيينه سفيراً إقليمياً للأونروا للشباب.
    ويطالب الغزيون عساف بأن يقيم حفلات له في قطاع غزة، على غرار حفلاته في الضفة الغربية، وألا يغادر غزة ومعجبوه غاضبون منه، وينتظرون رؤيته.
يعمل...
X