إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سحب قرعة كأس الجمهورية بكرة القدم . بمشاركة 16 ناديا..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سحب قرعة كأس الجمهورية بكرة القدم . بمشاركة 16 ناديا..

    بمشاركة 16 ناديا.. سحب قرعة كأس الجمهورية بكرة القدم


    دمشق-سانا
    أسفرت قرعة كاس الجمهورية لكرة القدم التي سحبت أمس في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية عن مواجهات قوية جمعت 16 ناديا من اندية الدرجة الأولى.
    ففي الدور الأول يلتقي أمية مع المحافظة ومصفاة بانياس مع الحرية والنواعير مع الوحدة والكرامة مع الطليعة وتشرين مع حطين والجيش مع الجزيرة والمجد مع الوثبة والاتحاد مع الشرطة.
    وسيلتقي في الدور الثاني ربع النهائي الفائز من مباراة النواعير والوحدة مع الفائز من مباراة الكرامة مع الطليعة والفائز من مباراة أمية والمحافظة مع الفائز من مباراة المجد والوثبة والفائز من مباراة الجيش والجزيرة مع الفائز من مباراة تشرين وحطين والفائز من مباراة الاتحاد والشرطة مع الفائز من مباراة مصفاة بانياس والحرية.
    وستجري المباريات من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل تمدد المباراة لمدة نصف ساعة على شوطين واذا استمر التعادل بعد نهاية الشوط الاضافي الثاني يتم اللجوء الى الضربات الترجيحية لتحديد الفريق الفائز.
    وستقام المباراة النهائية في مدينة دمشق بعد انتهاء مباريات دور الأربعة لدوري لمحترفين للرجال بكرة القدم والذي سيتحدد بموجبه بطل الدوري.
    يذكر أن منافسات الدور الأول ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وستقام جميع المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرا.
يعمل...
X