إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بتصفيات كأس العالم إيطاليا في صدارة مجموعتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بتصفيات كأس العالم إيطاليا في صدارة مجموعتها

    إيطاليا في صدارة مجموعتها
    بتصفيات كأس العالم



    عواصم-سانا
    واصلت منتخبات ايطاليا وبلجيكا والبوسنة تصدر مجموعاتها في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 أمس.
    ففي براغ حققت ايطاليا تعادلا ثمينا دون أهداف مع جمهورية التشيك رغم أنها أنهت اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم ماريو بالوتيلي.
    وبقيت ايطاليا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة من ست مباريات متقدمة بأربع نقاط على بلغاريا التي خاضت نفس العدد من المباريات بينما تأتي جمهورية التشيك في المركز الثالث بتسع نقاط.
    وانفردت بلجيكا بصدارة المجموعة الاولى بعد فوزها على صربيا 2/1 وخسارة منتخب كرواتيا المفاجئة 1/صفر أمام اسكتلندا.
    وأصبح رصيد بلجيكا 19 نقطة في صدارة المجموعة متقدمة بثلاث نقاط على كرواتيا صاحبة المركز الثاني بينما تأتي صربيا في المركز الثالث بسبع نقاط.
    وفازت البوسنة على مضيفتها لاتفيا 5/صفر وحافظت بذلك على صدارة المجموعة السابعة بفارق ثلاث نقاط عن اليونان التي هزمت ليتوانيا 1/صفر.
    وفشل منتخب الجبل الاسود في تعزيز تصدره للمجموعة الثامنة وخسر 4/صفر أمام اوكرانيا في لقاء شهد اشهار الحكم البطاقة الحمراء ثلاث مرات.
    وتجمد رصيد منتخب الجبل الاسود عند 14 نقطة من سبع مباريات متقدما بنقطتين فقط على انكلترا التي خاضت ست مباريات بينما تملك اوكرانيا 11 نقطة من ست مباريات.
    وفي المجموعة السادسة فاز المنتخب البرتغالي بصعوبة على نظيره الروسي 1/صفر.
    أحرز هيلدر بوستيغا هدف البرتغال الوحيد بعدما قابل بقدمه كرة من ركلة حرة نفذها ميغيل فيلوسو في الدقيقة التاسعة.
    وحاول رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني التسجيل في أكثر من مناسبة عن طريق التسديد لكن الحارس الروسي ايغور اكينفييف تصدى لمحاولاته في الوقت الذي كانت فيه روسيا هي الاكثر خطورة.
    وأصبح رصيد البرتغال 14 نقطة من سبع مباريات لتقفز الى صدارة المجموعة بينما تراجعت روسيا الى المركز الثاني ولها 12 نقطة من خمس مباريات.
    في المجموعة الثانية تغلب منتخب مالطا على نظيره الارميني بنتيجة 1/صفر محققا فوزه الثاني في تاريخ مشاركته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بفضل هدف من مايكل ميفسود.
    وهذا هو اول نصر لمالطا في التصفيات منذ فوزها على استونيا بنفس النتيجة في أيار 1993.
    وجاء هذا الفوز بعد خمس هزائم متتالية لمنتخب مالطا في المجموعة الثانية.
    يذكر أن مالطا تتذيل ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ست مباريات وهو نفس رصيد ارمينيا
يعمل...
X