إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأفضل عمر عبد الرحمن في الدوري الإماراتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأفضل عمر عبد الرحمن في الدوري الإماراتي

    الموهوب عمر عبد الرحمن الأفضل في الدوري الإماراتي





    المتألق الإماراتي “عموري” يبدأ الحصاد
    أبوظبي- نجم كرة القدم الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، وذهبت جائزة أفضل لاعب أجنبي إلى البرازيلي جرافيتي مهاجم النادي الأهلي، وهي الجائزة التي كان يتنافس عليها مع النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب نادي بني ياس. أقامت لجنة دوري المحترفين بالإمارات حفلا في العاصمة الإماراتية أبوظبي أعلنت فيه أسماء اللاعبين الفائزين بالجائزة التي تقام للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم بالإمارات. وقالت اللجنة إن جائزة أفضل لاعب ذهبت إلى عموري نجم نادي العين، بعد تصويت كبير من جمهور الإمارات عبر الرسائل النصية القصيرة، وصفحة اللجنة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
    وفاز عموري أيضا بجائزة أفضل لاعب إماراتي، ونال جائزة هداف الدوري أساموا جيان مهاجم نادي العين. وتوج نادي الوحدة بجائزة أفضل نادي محترف، وفاز بجائزة أفضل مدرب عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان. وذكرت اللجنة المنظمة للمسابقة أن قائمة المتأهلين للجائزة تم إعدادها وفق ترشيحات الأندية الإماراتية ووسائل الإعلام المحلية. فيما نال البرازيلي جرافيتي مهاجم الأهلي جائزة أفضل لاعب أجنبي بعد منافسة مع المصري محمد أبو تريكة لاعب بني ياس، الإيفواري بوريس كابي مهاجم عجمان، البرازيلي سياو مهاجم الشباب والغاني أساموا جيان مهاجم العين الذي نال لقب الهداف برصيد 31 هدفا.
    ونال يوسف أحمد من العين، جائزة أفضل لاعب واعد على حساب بدر الحارثي من الوحدة، فهد حديد من الوصل، أحمد شمبيه من النصر، سالم علي من الجزيرة، خليفة عبد الله من الوصل وعلي يعقوب من الشعب. منح العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان بطل كأس المحترفين لكرة القدم في الموسم المنتهي جائزة أفضل مدرب، على حساب البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب، والدكتور عبد الله مسفر مدرب دبا الفجيرة، والروماني كوزمين أولاريو مدرب العين، والأسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي. نال علي خصيف حارس الجزيرة، جائزة أفضل حارس مرمى في دوري المحترفين الإماراتي للموسم المنتهي 2012-2013، بعدما تنافس على هذا اللقب مع أحمد شمبيه من النصر، داوود سليمان من العين، خالد السناني من الظفرة وماجد ناصر من الأهلي.
    من ناحية أخرى أعلنت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم في الإمارات عن تغيير مسمى البطولة إلى ” دوري الخليج العربي” بدءا من الموسم المقبل. وتتولى لجنة دوري المحترفين التي تأسست عام 2008 إدارة 4 بطولات هي الدوري وكأس الرابطة والكأس السوبر ودوري الرديف. وقال محمد ثاني الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين إن تغيير الإسم جاء “عرفانا ووفاء للخليج العربي منبع الخير لأهل الإمارات، وهو رسالة مفادها أن كرة القدم تدين فيها بالعرفان لهذا الشريان الأصيل”. وجاء الإعلان عن تغيير مسمى الدوري على هامش توزيع جوائز أفضل اللاعبين في الموسم الحالي. أعرب نجم نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” عن سعادته بتتويجه أفضل لاعب مواطن بالنسخة المنقضية من الدوري الإماراتي خلال الحفل الذي أُقيم بمركز أبو ظبي للمعارض لتكريم الأفضل من المدربين واللاعبين للموسم المنصرم.
    وأكد عموري في تصريح إعلامي” أن هذه الجائزة تعني له الكثير والكثير، لا سيما وأنها جاءت بعد موسم شاق خاض خلاله منافسات عديدة سواء محلية أو دولية. وحول الثقة التي منحته إياها الجماهير خلال اختيارها له في التصويت الذي تم لاختيار اللاعب الأفضل، واصل عموري حديثه مشيرا إلى أن هذا شرف كبير له، ويتمنى أن يكون دائما عند حسن ظن الجماهير التي منحته تلك الثقة.
يعمل...
X