إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يقود الأسطورة زيدان مشروع النادي الملكي الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقود الأسطورة زيدان مشروع النادي الملكي الجديد

    «الأسطورة» زيدان يقود مشروع النادي الملكي الجديد





    فلورونتينو بيريز وزين الدين زيدان يخططان لمستقبل الريال
    مدريد- أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان نجم الفريق سابقا سيتولى منصب مدير الكرة بالنادي. اعتبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أن عملية البحث عن لاعبين جدد لفريقه لن تبدأ قبل تعيين مدرب جديد للفريق. وكان بيريز قد أكد الأسبوع الماضي أن البرتغالي جوزيه مورينيو لن يتابع مشواره بعد ثلاث سنوات أمضاها مع الفريق، فتعززت احتمالات قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليحل بدلا منه.
    لكن بيريز أكد أنه أيا يكن اسم المدرب الجديد، سيعمل مع الفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق السابق، الذي سيتطور عمله الاستشاري في حال إعادة انتخاب بيريز لأربع سنوات جديدة الأسبوع المقبل. وقال بيريز “إذا لم يترشح أحد (للرئاسة)، سنبدأ الثلاثاء العمل في موضوع المدرب”. وأضاف: “أولا سنتكلم مع المدرب، لأنه خلافا لما يعتقد كثيرون، لم نتحدث مع أحد حتى الآن. نريد أن يقود زيدان هذا الأمر. أرغب أيضا أن يكون مدربا للريال في يوم من الأيام”. وتابع: “عندما يصل المدرب، سيرى مع زيدان ماذا يمكن أن نفعل لنحسن نوعيتنا. زيدان سيكون منوطا مع المدرب بالتعاقد مع اللاعبين”.
    وسبق لزيدان (40 عاما) أن لعب للريال من 2001 إلى 2006 ثم عاد إلى النادي قبل عامين ليعمل مستشارا خاصا لبيريز ولكن علاقته بمورينيو ساءت. ورفض بيريز التحدث عن المرشحين البارزين لخلافة مورينيو وهما الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفائز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم ويوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الفائز بلقبي الدوري الألماني (بوندسليجا) ودوري أبطال أوروبا. ورغم هذا ، ولدى سؤاله عن يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الفائز بلقب الوصيف في كل من بطولتي البوندسليجا ودوري الأبطال هذا الموسم، قال بيريز “كلوب… إنني أحبه، إنه مدرب جيد.
    ورغم هذا، لاعبو دورتموند أصغر سنا من لاعبينا. ولهذا، لست متأكدا من إمكانية نجاح أسلوبه وفاعليته مع فريقنا”. وعن فشله في ضم المهاجم البرازيلي نيمار الذي فضل غريمه برشلونة، قال بيريز: “حصلنا على فرصة التعاقد معه قبل 3 سنوات، وأردنا الاستفادة من ذلك، لكن ناديه لم يقبل التخلي عنه وجدد عقده”.
يعمل...
X