إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يقيم نادي السيارات السوري دورة تدريبية لنخبة من المتسابقين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقيم نادي السيارات السوري دورة تدريبية لنخبة من المتسابقين

    نادي السيارات السوري يقيم دورة تدريبية لنخبة من المتسابقين


    عمان-سانا
    بدأت في العاصمة الأردنية عمان أمس دورة تدريبية لتطوير مهارات السلامة للسائقين الشباب لعدد من أبرز المتسابقين العرب إضافة إلى نخبة من المتسابقين السوريين وذلك بتنظيم من نادي السيارات السوري وأشراف الاتحاد الدولي للسيارات فيا.
    وتشكل الدورة حلقة وصل ضمن آلية تعاون نادي السيارات السوري مع الاتحاد الدولي للعبة في تطوير رياضة السيارات في المنطقة العربية والشرق الأوسط عبر إقامة مجموعة من الدورات التدريبية للأندية والمتسابقين والمنظمين والإداريين وللقائمين على رياضة السيارات بصورة عامة.

    وأشرف على الدورة التدريبية عدد من كوادر النادي وعلى رأسهم هاني شعبان المدير الرياضي ومدير برامج التدريب في النادي وخالد اتاسي ومازن مراد ورائد صليبي إضافة إلى هيلين فليستوب وكولين ايليستروب الخبيرين في نادي السيارات الملكي البريطاني.
    وتضمنت الدورة مجموعة من المحاضرات النظرية حول تطوير أداء المتسابقين ومهاراتهم والشروط الواجب اتباعها للمحافظة على مستواهم الفني والبدني والنفسي والفكري إضافة إلى شروط السلامة الخاصة بالمتسابقين كما تضمنت الدورة تجارب عملية تناولت أحدث الأساليب العالمية في القيادة والسلامة.
    هاني شعبان المدير الرياضي في نادي السيارات السوري أكد أن النادي عازم على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للمتسابقين السوريين والعرب بغية تطوير مهاراتهم وزيادة خبرتهم منوها بالدعم الذي يتلقاه النادي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات.
    وقدم كوادر النادي الذين كان لهم الدور الأبرز في انجاح الدورة عددا من المحاضرات تمحورت حول بناء شخصية المتسابق والقوانين والاعتراضات والإسعاف الأولي ومبادئ الانقاذ في رياضة السيارات ومعدات السلامة إضافة إلى مواضيع التغذية والمنشطات والإعلام في رياضة السيارات والتمويل والتسويق.

    وهذه الدورة التدريبية تشكل إضافة جديدة إلى رصيد نادي السيارات السوري الذي أقام مجموعة من الدورات التدريبية للأندية العربية أبرزها الدورة التدريبية لنادي السيارات المغربي ونادي السيارات العماني.
    وتمكن نادي السيارات السوري من احتلال مكانة مميزة على خارطة الأندية العالمية ونال ثقة الاتحاد الدولي للسيارات بعد المستوى المتطور الذي وصلت إليه كوادره الوطنية وحصولهم مؤخرا على شهادة مدرب من النادي الملكي البريطاني وهي الشهادة التي تخول كوادر النادي المساهمة في عملية تدريب وتطوير أندية السيارات والقائمين عليها في المنطقة العربية.
    يشار إلى أن الدورة تشهد مشاركة نخبة من المتسابقين السوريين منهم أنس قوادري وسامر بزرة إضافة إلى مجموعة من المتسابقين الهواة.
يعمل...
X