إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبني داماك الإماراتية برجا سكنيا في بغداد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تبني داماك الإماراتية برجا سكنيا في بغداد

    داماك الإماراتية تبني برجا سكنيا في بغداد





    الاستثمارات الأجنبية يمكن أن تعيد الحياة إلى بغداد
    دبي- أعلنت شركة داماك العقارية ومقرها دبي أنها بدأت إنشاء برج سكني ضخم في قلب العاصمة بغداد يتكون من 26 طابقا وتبلغ تكلفته 100 مليون دولار أميركي ضمن خطة استراتيجية لها لتوسيع عملياتها في العراق. وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة داماك العقارية ومتحدثها الرسمي في تصريح صحافي له أمس أن مشروع “برنسيس تاور” يعد المرحلة الأولى ضمن مخطط استراتيجي للبناء في العراق باعتباره سوقا رئيسيا لها. وأضاف أن إطلاق “برنسيس تاور” يمثل دليلا واضحا على حرص الشركة على بناء بيئة معيشية راقية في بلد يشهد استثمارات قوية ونموا في رؤوس الأموال.
    وأوضح أن “برنسيس تاور” سيصبح عند اكتماله في عام 2016 واحدا من أعلى الأبراج السكنية في بغداد وسيوفر نمطا مميزا من الحياة يتسم بالخصوصية والفخامة في بلد يشهد حاجة ماسة لمثل هذا النوع من المشاريع السكنية. وكان صندوق النقد الدولي توقع أن يحقق الاقتصاد العراقي نموا بحوالي تسعة في المئة خلال العام الحالي مدعوما بزيادة كبيرة في إنتاج النفط، من المتوقع أن تبلغ في المعدل نحو 3.3 مليون برميل يوميا. وكانت “داماك العقارية”، التي تأسست عام 2002، قد وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان والإعمار العراقية خلال معرض “سيتي سكيب 2012″ في دبي لتوفير الخبرة والاستشارات اللازمة لتطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية في بغداد والمنطقة المحيطة بها.
    يذكر أن الشركة استكملت تطوير 37 مبنى ضمن 66 مبنى آخر في مراحل متفاوتة من البناء في سبع دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي ظل الاحتقان السياسي واضطراب الوضع الأمني يأمل العراقيون أن يؤدي دخول الاستثمارات الأجنبية الى تهدئة الأوضاع وإعادة بعض الحياة الى الاقتصاد.
يعمل...
X