إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منوعات أخبار رياضية - قدم - تنس - ملاكمة..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منوعات أخبار رياضية - قدم - تنس - ملاكمة..

    أخبار رياضية






    أنس جابر في الدور النهائي لدورة “كروم بست” اليابانية
    التونسية أنس جابر تخطو بثبات نحو مصاف العمالقة
    طوكيو- ترشحت لاعبة التنس التونسية أنس جابر إلى الدور النهائي لدورة كوروم اليابانية البالغ قيمة جوائزها 50 ألف دولار إثر فوزها على البلجيكية صوفي مستاش (218عالميا) التي كانت تفوقت عليها في نهائي دورة فوكوكا الدولية الأحد الماضي. وكانت أنس جابر المصنفة 210 عالميا تأهلت إلى نصف النهائي بانتصارها على السويسرية إمرا ساديكوفيتش (261 عالميا) بنتيجة 2 – 0 في ربع النهائي. وتأهلت صوفي مستاش على حساب الكازاخستانية زارينا ديياس (202 عالميا) بنتيجة 2-1 .

    دبا الفجيرة يحافظ على آماله في البقاء
    دبي- حافظ دبا الفجيرة على حظوظه بالبقاء في الدرجة الأولى بعد فوزه الثمين على مضيفه اتحاد كلباء أول الهابطين 2-1 في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم. وسجل نجم محمد والبرازيلي الكسندر ميدريوس هدفي دبا الفجيرة، والأردني عامر ذيب هدف اتحاد كلباء. ورفع دبا الفجيرة رصيده في المركز الثالث عشر إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن الشعب الثاني عشر الذي تعادل مع الوصل 0-0. وكان دبا الفجيرة أبرز المرشحين لمرافقة اتحاد كلباء إلى الدرجة الثانية لابتعاده بفارق 7 نقاط عن الشعب، لكن فوزه المفاجئ على الأهلي 1-0 في المرحلة الماضية وانتصاره على كلباء جعله يقلص الفارق إلى نقطتين فقط مع الشعب الذي جمع نقطة واحدة من مباراتين . وتأجل حسم هوية الهابط الثاني إلى المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة عندما يحل دبا الفجيرة ضيفا على عجمان، والشعب على الشباب في 25 آيار/مايو الحالي. وسقط العين الذي كان توج باللقب قبل أربع مراحل من ختام البطولة أمام مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما سالم صالح والسنغالي بابا ويغو. وضمن الأهلي المركز الثاني الذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعد فوزه الكبير على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف للتشيلي لويس خيمنيز وأحمد خليل. ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، وبقي عجمان عاشرا وله 29 نقطة.

    بوفتكين يطيح بفافجيك ليواجه كليتشيكو

    موسكو- تفوق الملاكم الروسي الكسندر بوفتكين على البولندي اندري فافجيك بالضربة القاضية في الجولة الثالثة ليحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية في الوزن الثقيل. وبعد هذا الفوز سوف يواجه بوفتكين الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشيكو في وقت لاحق هذا العام. وشاهد النزال بطل المجلس العالمي للملاكمة فيتالي كليتشيكو الشقيق الأكبر لفلاديمير ورأى الملاكم الروسي يسقط فافجيك بلكمة خطافية يمنى في الجولة الثانية قبل أن يسقطه مرة أخرى في الجولة التالية ثم ينهي المهمة. وقال بوفتكين للتلفزيون الروسي “كان النزال جيدا. لم أكن أسعى إلى إنهاء النزال مبكرا لكن حدث الأمر”.

    الاتحاد السعودي يقترب من نهائي الكأس
    الرياض- قطع الاتحاد شوطا مهما نحو بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في كرة القدم عقب فوزه على ضيفه الفتح 2-0 في مكة المكرمة في ذهاب الدور نصف النهائي. وترجم الاتحاد أفضليته الميدانية بهدف سجله مختار فلاته إثر كرة صوبها فهد المولد وتصدى لها عبدالله العويشير لتجد فلاته الذي أعادها إلى داخل المرمى. ومن هجمة منسقة، تمكن محمد قاسم من إضافة الهدف الثاني بعد أن واجه المرمى ولعب الكرة على يسار العويشير. وأهدر البديل عبد الرحمن الغامدي فرصة إضافة الثالث ولعب الكرة بجوار القائم، وفي الدقيقة قبل الأخيرة تصدت عارضة الاتحاد لكرة إلتون جوزيه.

    فيرغوسون «مذهول» لإقالة مانشيني
    لندن- عبر الأسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي تقاعد من تدريب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم عن ذهوله لإقالة مانشستر سيتي مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني من منصبه. وأقيل مانشيني بعد خسارة سيتي نهائي مسابقة الكأس أمام ويغان، وذلك بعد قيادته في موسم 2011-2012 لأول لقب في الدوري منذ 44 عاما. وعبر فيرغوسون عن تعاطفه مع مانشيني الذي ألحق به أقسى خسارة في مسيرته 6-1 على ملعب “أولد ترافورد” في تشرين الأول/ أكتوبر 2011: “هذا أمر مذهل. لقد فاز بالكأس، ثم تأهل إلى النهائي، حل ثانيا في الدوري، وأحرز اللقب وهذا ليس كافيا؟”. وتابع فيرغوسون: “لقد تفاجأت”.

    غوتسه يحلم بالفوز على بايرن

    برلين- كشف لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني المصاب ماريو غوتسه عن حلمه بالمشاركة مع فريقه والتغلب على بايرن ميونيخ الذي سيحمل ألوانه ابتداء من الموسم المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل. ويخوض غوتسه (20 عاما) سباقا مع الوقت للمشاركة في المباراة، بعد إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيسر خلال خسارة دورتموند 0-2 في إياب نصف النهائي أمام ريال مدريد الأسباني (فاز ذهابا 4-1). وقال غوتسه الذي صعق جماهير فريقه بإعلانه الشهر الماضي عن انتقاله إلى بايرن: “الفوز في آخر مباراة لي مع دورتموند سيكون ممتازا. أريد الذهاب إلى لندن وسأقدم كل ما أملك لبوروسيا”.

    تشيلسي مهتم بكافاني
    لندن- يبدو أن حقائب الهداف الأوروجواياني إديسون كافاني ستتجه إلى لندن وبالتحديد تشيلسي نتيجة رغبة المدرب القادم مورينيو في الحصول على المهاجم الهداف بأي شكل كان. ويستطيع تشيلسي أن يدفع المقابل المادي الذي يريد دي لاورينتس رئيس نابولي ويقترب من الستين مليون.

    كأس أسبانيا: اللقب العاشر لأتلتيكو
    مدريد- أحرز أتلتيكو مدريد كأس أسبانيا لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه ريال مدريد 2-1 في المباراة النهائية على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 80 ألف متفرج. وسجل البرازيليان دييغو كوستا وجواو ميراندا هدفي أتلتيكو مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد. واللقب هو العاشر لأتلتيكو مدريد في 19 مباراة نهائية خاضها، والرابع على حساب جاره ريال مدريد وعلى أرضه أيضا مقابل خسارة واحدة بركلات الترجيح على ملعبه فيسنتي كالديرون. والفوز هو الأول منذ 14 عاما لأتلتيكو على ريال الذي تغلب عليه في دوري الموسم الحالي 2-0 ذهابا و2-1 إيابا.
يعمل...
X