إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته

    حطين يحافظ على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته


    دمشق-سانا
    حافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته أمام الوحدة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الجلاء في المرحلة الرابعة من إياب الدوري.
    سجل هدف الوحدة عمر خريبين في الدقيقة 47 ليرفع رصيد فريقه إلى 11 نقطة بينما تجمد رصيد حطين عند 20 نقطة في الصدارة متقدما بفرق المواجهات المباشرة على المحافظة الذي فاز على الوثبة بهدفين لهدف في مباراتهما التي أقيمت على أرض ملعب الجلاء عصر اليوم.

    سجل هدفي المحافظة عمر خليل وعهد السلق بينما سجل للوثبة أنس بوطة ليرفع المحافظة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد الوثبة عند 11 نقطة في المركز السادس.
    ولحساب المرحلة ذاتها فاز الجزيرة على النواعير بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الفيحاء.
    سجل للفائز حميد أوصمان في الدقيقة 23 وعبيد رديني في الدقيقة 63 وللخاسر علاء دالي في الدقيقة 75 وبهذه النتيجة صعد الجزيرة إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة بينما تجمد رصيد النواعير عند نقطة واحدة في المركز الثامن والأخير.
    وفي ضوء نتائج مباريات اليوم بات ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو الآتي.. حطين في الصدارة برصيد 20 نقطة يليه المحافظة بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفرق المواجهات المباشرة فالشرطة ثالثا بـ 18 نقطة ثم الحرية رابعا والجزيرة خامسا والوثبة سادسا والوحدة سابعا بالرصيد ذاته 11 نقطة لكل فريق لكن يتقدم كل فريق على الآخر بفرق الأهداف وفي المركز الثامن والأخير النواعير بنقطة واحدة.
    وتستكمل مباريات الجولة غدا بلقاء فريق الشرطة العائد من مشاركته في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الآسيوي مع الحرية على ملعب الفيحاء في مباراة يمكن وصفها بمباراة قمة فالشرطة أبرز المرشحين للفوز باللقب حيث يملك 18 نقطة وله مباراتان مؤجلتان وبالمقابل فإن الحرية حقق نتائج متميزة ما جعله يدخل حسابات المنافسة بقوة حيث جمع 11 نقطة من ست مباريات ولم يخسر إلا مباراة واحدة وله أربع مباريات مؤجلة من مرحلة الذهاب.
يعمل...
X