إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاني شعبان السوري ...مراقبا عاما في رالي الأردن الدولي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هاني شعبان السوري ...مراقبا عاما في رالي الأردن الدولي

    السوري هاني شعبان مراقبا عاما في رالي الأردن الدولي


    دمشق-سانا
    أكد الحكم الدولي السوري هاني شعبان الذي عين من قبل الاتحاد الدولي للسيارات مراقبا عاما لرالي الأردن الدولي 2013 أن الرالي حظي بمشاركة واسعة لنخبة من المتسابقين في الشرق الأوسط وشهد منافسة قوية على مدى ثلاثة أيام.
    وأضاف شعبان لمندوب سانا الرياضي أن رالي الأردن من أقوى الراليات التي تقام سنويا وهو مرحلة من مراحل بطولة الشرق الأوسط وكان في العام الماضي أحد مراحل بطولة العالم للراليات مبينا أن نتائج الرالي التي اختتمت أمس أسفرت عن فوز المتسابق القطري ناصر العطية ببطولة الرالي بعد أن قطع مسافة السباق بزمن ساعتين وإحدى وخمسين دقيقة وحل اللبناني روجيه فغالي في المركز الثاني بفارق دقيقتين فيما حل المتسابق الاماراتي خالد القاسمي في المركز الثالث.
    وبين شعبان المدير الرياضي في نادي السيارات السوري أن مشاركته في رالي الأردن جاءت بتكليف من الاتحاد الدولي للسيارات فيا وهي المرة الأولى التي يتولى فيها حكم سوري هذه المسؤولية وهو المنصب الأرفع في مسابقة الراليات.
    وكان الحكم الدولي السوري شعبان ترأس لجنة التحكيم في رالي قبرص الدولي 2012 وهو المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات وإحدى مراحل بطولة الراليات العالمي/آي آر سي/ إضافة الى مشاركاته المتعددة في الكويت والمغرب وعمان.
    تجدر الإشارة إلى أن نادي السيارات السوري حقق قفزات نوعية في السنوات القليلة الماضية عبر تأهيل كوادره الوطنية التي نالت ثقة الاتحاد الدولي للعبة وأندية السيارات في المنطقة العربية.
يعمل...
X