إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم

    حطين يحافظ على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم


    دمشق-سانا
    حافظ حطين على صدارة المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم بتعادله مع الجزيرة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب الفيحاء في المرحلة الثالثة من إياب الدوري.
    سجل لحطين أحمد صهيوني في الدقيقة 54 بينما سجل للجزيرة شيركون أوشانا في الدقيقة 90 ليرفع حطين بهذه النتيجة رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بينما أصبح رصيد الجزيرة 8 نقاط في المركز السادس.

    ولحساب المرحلة ذاتها فاز الحرية على النواعير في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجلاء بهدف أحرزه أحمد جنيد في الدقيقة 85 ليرفع الحرية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بينما بقي النواعير في المركز الأخير ولديه نقطة واحدة.
    كما تعادل أيضا لحساب المجموعة ذاتها الوحدة مع الوثبة في اللقاء الذي جرى على ملعب الفيحاء ليصبح رصيد الوحدة 8 نقاط في المركز السابع ورصيد الوثبة 11 نقطة في المركز الرابع.

    وفي ضوء هذه النتائج استقر ترتيب المجموعة الأولى على النحو الآتي.. حطين في الصدارة برصيد 20 نقطة يليه الشرطة فى المركز الثاني بـ 18 نقطة ثم المحافظة ثالثا برصيد 17 نقطة فالوثبة رابعا بـ 11 نقطة ثم الحرية في المركز الخامس برصيد 11 نقطة والجزيرة سادسا والوحدة سابعا بالرصيد ذاته 8 نقاط لكن الأول يتقدم على الثاني بفرق الأهداف ثم النواعير ثامنا وأخيرا بنقطة واحدة.
    وكانت مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الأولى شهدت فوز حطين على النواعير بثلاثة أهداف لهدف والحرية على الوحدة بهدفين دون رد والمحافظة على الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
    يشار إلى ان المرحلة الرابعة ستنطلق يوم الأحد المقبل وفيها يلتقي حطين مع الوحدة على أرض ملعب الجلاء عند الساعة الثانية عشرة والمحافظة مع الوثبة على الملعب ذاته عند الساعة الرابعة عصرا والنواعير مع الجزيرة على ملعب الفيحاء عند الساعة الرابعة عصرا.
يعمل...
X