إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يشارك منتخب سورية للدراجات في طواف إيران الدولي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يشارك منتخب سورية للدراجات في طواف إيران الدولي

    منتخب سورية للدراجات يشارك
    في طواف إيران الدولي



    دمشق- سانا
    وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على إيفاد بعثة المنتخب الوطني للدراجات إلى إيران الاثنين القادم للمشاركة في طوافها الدولي.
    كما وافق المكتب خلال اجتماعه أمس برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام على إيفاد بعثة المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر إلى الصين في الحادي عشر من تموز القادم للمشاركة ببطولة العالم للشباب تحت 21 سنة وإعارة لاعبة كرة الطاولة سهى أنوس وإيفادها للمشاركة بالدوري العراقي لمدة سبعة أشهر تنتهي في الحادي والثلاثين من كانون الأول القادم على أن تعود لناديها الأصلي بعد انقضاء فترة الإعارة.
    وتمت الموافقة على إيفاد رئيسة اتحاد الريشة الطائرة خلود بيطار إلى ماليزيا في الخامس عشر من الشهر الجاري لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة وإيفاد رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان ونائبه يوسف الشقا وأمين السر التنفيذي توفيق سرحان إلى موريشيوس في السابع والعشرين من الشهر الجاري لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم.
    كما وافق المكتب التنفيذي على إيفاد مدير برنامج انتقال اللاعبين في اتحاد كرة القدم محمد مازن دقوري والمدير المساعد للبرنامج هند رمضان إلى ماليزيا في العشرين من الشهر الجاري لحضور مؤتمر وورشة عمل الاتحاد الدولي عن برنامج انتقال اللاعبين.
يعمل...
X