إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتأهل الشرطة إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتأهل الشرطة إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

    الشرطة يتأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي
    لكرة القدم



    خوشاند-طاجكستان- سانا
    تأهل فريق الشرطة إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على رافشان الطاجيكي 3-1 في المباراة التي جمعتهما أمس في مدينة خوشاند بطاجكستان في الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من الدور الأول للبطولة.
    ورفع الشرطة رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف القادسية الكويتي المتصدر برصيد 13 نقطة الذي تعادل بدوره مع الرمثا الأردني 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس أيضا ضمن الجولة ذاتها.
    واستقر ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة كما يلي: القادسية في الصدارة برصيد13 نقطة يليه الشرطة برصيد12 نقطة فالرمثا برصيد 10 نقاط ثم رافشان الطاجيكي في المركز الرابع والأخير دون نقاط.
    وكان فريق الشرطة فاز خلال ذهاب الدور الأول من البطولة على القادسية الكويتي 1-صفر وعلى رافشان الطاجيكي 2-صفر وخسر أمام الرمثا الأردني صفر-1 بينما فاز في إياب الدور ذاته على الرمثا 2-1 وخسر أمام القادسية صفر-2".
    يذكر أن تشكيلة الشرطة ضمت: إبراهيم عالمة/ أحمد الصالح / عبد القادر دكة/ سامر عوض/ أحمد كلاسي/ عمار زكور/ ماهر السيد/ عدي جفال /علي غليوم/ محمد العبادي /يوسف أصيل/ محمود خدوج/ محمد الواكد/.
يعمل...
X