إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بانوراما لآخر أخبار السيارات ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بانوراما لآخر أخبار السيارات ...

    أخبار السيارت
    يكشف عن سيارة البنتلي الجديدة العام المقبل
    بنتلي تبدأ في العمل والتخطيط لإنتاج الجيل القادم من سيارتها الكوبيه الفاخرة والرياضية كونتيننتال سوبرسبورت، والمتوقع الكشف عنها في عام 2014.

    شركة «بلاك فالكون» تكشف عن أول سيارة رومانية رياضية تحمل اسم SBC-TT1750 والتي تم بناؤها على أساس سيارة «أولتيما GTR»، بقوة 1215 حصان على الأقل.

    فولكس فاغن «غولف أر» يمكن أن تحصل على قوة قد تتعدى الـ300 حصان بمحرك سعة 2.0 لتر بتيربو تشارجر يرسل القوة للأربع عجلات.

    «بي أم دبليو» تكشف عن فئة جديدة من سياراتها التي ستجذب الكثير من عملائها ومن محبي فئة X6 وX5 .

    فورد تبدأ في إنتاج الطراز الأخير من الإكسبلورر ذات الدفع الرباعي في روسيا وهي المرة الأولى منذ 23 عام يتم تجميع وإنتاج سيارة الدفع الرباعي إكسبلورر خارج الولايات المتحدة.

    تويوتا تسجل براءة تصميم السيارة الاختبارية FT-86 Open التي كشفت عنها في معرض جنيف 2013.

    أستون مارتن تكشف عن موديل سباقات خاصه من رابيد اس 2013 والتى ستكون أول سياره سباقات تعمل بالهيدروجين .

    سيتروين تكشف عن سيارتها الاختبارية Wild Rubis او الياقوت البري قبل معرض شنغهاي بمحرك هجين واللون الاحمر القاني.



    الجيل الجديد لسيارات بنتلي يكشف عام 2014
    بنتلي تشرع في التخطيط لإنتاج الجيل القادم من سيارتها الكوبيه الفاخرة والرياضية كونتيننتال سوبرسبورت، والمتوقع الكشف عنها في عام 2014.

    هيونداي Genesis الكوبيه تطل بثوب جديد وشخصية أكثر قوة، حيث قامت الشركة بزيادة قوة محرك البنزين التربو سعة 2.0 لتر إلى 202 كيلووات/275 حصانا.

    موسوعة غينيس تقرر تجريد بوغاتي فيرون من لقبها بعد أن وصلت سرعة سيارة السوبر فينوم جي تي 430.98 كم في الساعة.

    فيات 500 تحصل على محرك السيارة الإيطالية الفائقة «لمبرغيني مورسيلاجو» المكون من اثنتي عشرة إسطوانة على شكل حرف (V).

    مازذا 6 تنجح في الحصول علي إشادة النقاد من خلال فوزها بجائزة Red Dot Design الشهيرة ، التي تعد واحدة من المسابقات الأكبر للتصميم في العالم.

    «مينى كوبر» تطلق برنامجا خاصا أطلقت عليه اسم
    «Infotainment»، حيث يقوم بقياس مدى مهارة واستمتاع سائق السيارة أثناء عملية القيادة.

    لاند روفر إيفوك تعلن أن إيفوك لن تحصل على سقف مكشوف ولكنها ستكون مزودة بسقف بانورامي قابل للطي.



    سيارة السوبر باص أطول بكثير من اللامبورغيني
    ـ رائد الفضاء الهولندى “ووبو أوكيلس″ قام بتصميم سيارة شبيهة بـ”اللامبورغيني”الإيطالية، لكنها أطول بكثير إذ يبلغ طولها 15 مترًا وتتسع لـ23 راكبًا وتسمى “سوبر باص”.
    ـ “مونو” هو تصميم خيالي لسيارة مستقبلية تمتاز بقدرتها على ضبط قاعدة العجلات لتلائم الطريق الذي تسير عليه سواء كان ترابياً أو أسفلتياً، كما أنها تتأقلم مع الازدحام المروري ومقدار السرعة .
    ـ شركة شيفروليه تعتزم إطلاق الموديل الرياضي من سيارتها كامارو Z28 مرة أخرى، حيث قدمت موديل السباقات المخصص للسير على الطرقات خلال مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك.
    ـ “تويوتا” اليابانية تكشف عن أحدث موديلاتها في السوق الأمريكي خلال معرض نيويورك والتي كان من بينها طراز “هايلاندر 2014″ في جيله الجديد، الذي أصبحت معه المنافسة أكثر سخونة.
    ـ سوبارو تنوي في الأشهر القادمة تصنيع سيارة سيدان بقوة سيارات الرالي التي تشتهر بها وأطلقت عليها إسم “دبليو آر أكس” وهي تجريبية.
    ـ هيونداي تكشف عن سيارتها الاختبارية HND-9 الكوبيه الفاخرة بمحرك GDi امامي سعة 3.3 لتر وبشاحن تيربو ويرتبط المحرك بناقل حركة مكون من 8 سرعات ينقل القوة الى الاطارات الخلفية.





    سيدان 200 الجديدة ذات 283 حصانا
    ـ كرايسلر تعلن عن مشاركتها في معرض نيويورك 2013 بطراز خاص من سيارتها السيدان 200 بمحرك سداسي الإسطوانات، سعته 3.6 لتر، وينتج 283 حصانا، لتبهر زوار المعرض بحلّتها الجديدة
    ـ ماكلارين تستعد لإنتاج طراز يتم إضافته تحت سيارتها الشهيرة MP4-12C. وسيتم تسمية السيارة الجديدة P1، وستكون ثنائية المقاعد، كحال باقي سيارات الشركة، مع مساحة تخزين خلفية جيدة.
    ـ سكودا التشيكية لصناعة السيارات تكشف عن سيارتها “سكودا أوكتافيا” 2013، وهى أول سيارة من إنتاج “سكودا” يتم الاعتماد فى تصنيعها وفقا لتكنولوجيا (MQB) الشهيرة التى أطلقتها شركة فولكسفاغن.
    ـ شركة ABT التعديلية تكشف عن نسختها المعدلة الخاصة من طراز فولكس فاغن “تيغوان” الرياضية متعددة الاستخدامات SUV مؤخرا حاملة لتحسينات تصميمية و ميكانيكية على حد سواء.
    ـ نيسان تصدر أولى الصور الرسمية لنسخة “ميكرا\مارش” المحسنة . وكانت صور قد ظهرت في الفترة الأخيرة لنيسان ميكرا المطورة أو كما تعرف في بعض الدول باسم مارش.
    ـ أودي تجند مصانعها في نيكارسولم بألمانيا لتلبية الطلب المتزايد على موديلي A6 و A7 خلال الربع الأول من العام الجاري ، علما إنها أنتجت أكثر من المخطط له في هذا الربع.


    تبلغ سرعة بوغاتي فيرون سوبر سبورت القصوى 431 كم/ساعة
    أسرع سيارات 2013
    بوغاتي فيرون سوبر سبورت
    سيارة “بوغاتي فيرون سوبر سبورت” تعد أسرع سيارة هذا العام، حيث تبلغ سرعتها القصوى 431 كم/ساعة، وذلك بفضل محرك w16 سعة 8 لتر المزود بـ4 تربوشارغر، والذي يولد قوة 1200 حصان.

    فيراري FF
    تعد “فيراري FF” أول سيارة تصنعها الشركة الإيطالية بنظام رباعي الدفع، وتبلغ سرعتها القصوى 334.7 كم/ساعة معتمدة في ذلك على محرك V12 سعة 6.3 لتر الذي يولد قوة 651 حصان.

    SRT فيبر
    سيارة “SRT فيبر” الجديدة تملك محركا أقوى وجسما خارجيا شرسا وأصبحت أكثر رشاقة على الطريق، فضلاً عن معدل تسارع أفضل وسرعة قصوى كبيرة تبلغ 331 كم/ساعة بفضل محركها V10 سعة 8.4 لتر الذي يولد قوة 640 حصان.

    فيراري 458 إيطاليا
    تشتهر سيارة “فيراري 458 إيطاليا” بتصميمها الرائع والشكل الابتكاري والتكنولوجيا المتقدمة، وهي تعد جديدة من كافة الجوانب سواء من حيث التصميم أو القيادة أو المحرك أو الإيروديناميكية، تبلغ سرعة السيارة القصوى 323.47 كم/ساعة بفضل محرك V8 سعة 4.5 لتر الذي يولد قوة 562 حصان.

    لامبورغيني غالاردو LP-570-4 سوبر ليغرا
    غالاردو LP-570-4 سوبر ليغرا تعطي معنى جديداً لمصطلح “سيارة رياضية فاخرة”، حيث تجمع بين أناقة التصميم ودقة الصنع والسرعة الفائقة، فسرعتها القصوى 325 كم/ساعة وذلك بفضل محرك الـV10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 562 حصان.
يعمل...
X