Announcement

Collapse
No announcement yet.

خارج أرضه الجلاء لن يلعب نهائي غرب آسيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • خارج أرضه الجلاء لن يلعب نهائي غرب آسيا

    الجلاء لن يلعب نهائي غرب آسيا خارج أرضه



    حلب - سانا
    أكد جاك باشاياني عضو إدارة نادي الجلاء مشرف كرة السلة أن ناديه ينتظر قرار اتحاد غرب آسيا بكرة السلة بشأن المباراة النهائية الفاصلة على لقب غرب أندية آسيا وبناء عليه سيتم التعاطي مع الأمر.
    وأشار باشاياني إلى أننا لن نوافق على خوض المباراة خارج أرضنا مهما حاول الرياضي اللبناني بالتنسيق مع اتحاد غرب آسيا من ممارسة الضغوط علينا مبينا ان إنسحاب الرياضي اللبناني من المباراة النهائية التي كانت مقررة الأسبوع الماضي في حلب لم يكن مبررا وتم بالتنسيق وموافقة اتحاد غرب آسيا وهو ما أثار الكثير من الشكوك وخاصة أن نادي الجلاء سعى لتأمين كل شروط إقامة المباراة وفق المعايير التي تم تحديدها.
    ونقل المباراة فضائيا أو عدم نقلها ليس من اختصاصنا وبالتالي اتحاد غرب آسيا يتحمل المسؤولية كاملة مع الشركة الناقلة لهذا الحدث.
    وتابع باشاياني.. أن فريق الجلاء يعد قانونيا فائزا في المباراة على اعتبار الفريق الآخر انسحب ولم يحضر إلى الملعب في الوقت المحدد عموما وجهت إدارة النادي خطابا إلى الاتحاد الاسيوي بكرة السلة لوضعه في صورة وحقيقة ما حدث ومن المنتظر أن يتخذ القرار المناسب لحل هذا الإشكال.
    وعن محاولات فريق الرياضي اللبناني الضغط على إتحاد غرب آسيا بإقامة المباراة على ارض محايدة قال باشاياني هذا يدل على أن انسحاب الرياضي اللبناني كان مبيتا وقضية النقل التلفزيوني كانت ذريعة بدليل سفره قبل موعد المباراة بحوالي 12 ساعة إضافة إلى عدم قبوله بنقل المباراة بعد عشر دقائق من بدايتها ولحين معالجة الموضوع التقني للنقل.
    بقي أن نشير إلى أن المدير الفني لسلة الجلاء رزق الله زلعوم وبشير بخاش مدير العلاقات العامة غادرا اليوم إلى الأرجنتين والبرازيل لانتقاء عدد من لاعبي الجالية السورية المحترفين في الأندية الأرجنتينية والبرازيلية بهدف تدعيم صفوف الفريق قبيل خوضه منافسات الأندية الآسيوية والتي تنطلق منافساتها الشهر القادم في الفلبين.
Working...
X