إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب لنبيل طعمة - كلمات تخص الصهيونية اليهودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب لنبيل طعمة - كلمات تخص الصهيونية اليهودية

    كلمات تخص الصهيونية اليهودية..
    كتاب لنبيل طعمة



    دمشق-سانا
    حاول الباحث الدكتور نبيل طعمة في كتابه "كلمات تخص الصهيونية اليهودية" توضيح ما يجول بخيال الانسان العربي حول الصهيونية واليهودية من حيث التضامن والالتزام والنشأة وصولا إلى تفكيك بعض الرموز التي جاءت من الصهيونية واليهودية.
    ويصل طعمة في كتابه الى الاغراض القابعة في نفس يعقوب ومعاني أرض المعياد التي يزعمون ان الله وعدهم بها من النيل إلى الفرات ولم يعد أي شعب اخر او أمة من امم الارض ودياناتها متسائلا عن كيفية السماح من الانسانية لترويج مثل هذا الطرح رغم بطلانه.
    ويعرج طعمة الى حقيقة ظهور الولايات المتحدة ومدى أثر اللوبي الصهيوني في تحريكها ومكر السياسة البريطانية التي اسهمت بل انجزت الظهور اليهودي في فلسطين وقبله الوجود الصهيوني في امريكا موضحا من خلال ذلك كيف تعمل الصهيونية على اتهام من يعادي اليهودي بانه لا سامي وان الصهيونية هي اختصاص اليهودية حصريا وان اليهودي صهيوني.
    ويكشف الباحث ان اليهود لا تاريخ لهم بل هو عبارة عن تأريخ كتبه احبارهم بخبث فلا موسيقا لديهم ولا رسم ولا أدب ولا سينما ولا تمثيل ولا قانون.. شعارهم المال وبالمال تحكم وتسيطر وتهزم الحق وانهم نهبوا التاريخ ليكتبوه كما يريدون وعاشوا طيلة حياتهم داخل القلاع والحصون والحواري لذلك نراهم يبنون جدارهم العنصري للبقاء في دائرتهم معتمدين على ما يريدون فقط.
    ويرى صاحب الكتاب ان الكيان الصهيوني يبحث عن الحرب دائما كي يخرج من ازماته الموجودة على الطاولة المستديرة من الليكود إلى كاديما الى كاخ وشاس والهستدروت وهي مجموعات جميع افرادها متأزمون حاقدون على بعضهم اولا واخيرا لذلك لا يجتمعون الا على فكرة الحرب مبينا ان اليهود لم يمتلكوا أي وطن في التاريخ منتشرين بين جميع الامم وعاشوا فيها على اساس مواطنين لهم كامل حقوق المواطنة ان كان في امريكا او اوروبا او روسيا او آسيا او افريقيا او الوطن العربي لذلك منحهم الغرب من خلال وعد بلفور وطنا في فلسطين.
    ويبين الكاتب.. تستيقظ الضغائن الصهيونية في العصر الحديث وعداؤها للانسانية جمعاء والتمتع بروح الانتقام وقتل الاخر وبناء امجادهم على الدماء الانسانية معتمدين على توراة جديدة معناها التورية وهي مليئة بالشذوذ والشعوذة والطلاسم والتعاويذ محولين هذه الاشياء الى سلوك ديني خطير اشادوا عليه بنيان الفكر اليهودي.
يعمل...
X