إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأنظار على منتخبي أسبانيا وفرنسا قبل الثلاثاء المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأنظار على منتخبي أسبانيا وفرنسا قبل الثلاثاء المقبل

    كبار أوروبا من أجل خطوة إضافية نحو النهائيات


    «الماتادور الأسباني» من أجل مواصلة السيادة
    نيقوسيا - تتركز الأنظار على منتخبي أسبانيا حاملة اللقب وفرنسا قبل مواجهتما النارية الثلاثاء المقبل، إذ تستقبل الأولى فنلندا في خيخون في شمال البلاد والثانية جورجيا في باريس ضمن المجموعة التاسعة المؤلفة من 5 منتخبات فقط، والتي تتصدرها أسبانيا بسبع نقاط بالتساوي مع فرنسا، علما بأن مواجهتهما السابقة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي انتهت بالتعادل 1-1 في مدريد.
    وأكد مدرب منتخب أسبانيا، بطل العالم وأوروبا، فيسنتي دل بوسكي أنه “يخشى بالتأكيد المباراة ضد فرنسا: “بالطبع أخشى هذه المباراة. أكن احتراما كبيرا للفرنسيين واليوم الفوارق بين المنتخبين لم تعد كبيرة. هناك لاعبون كبار في منتخب فرنسا، وجيدون مثل لاعبينا”.
    من جهته، شدد ديدييه ديشان مدرب فرنسا على التركيز قبل المباراتين: “بالنسبة إلينا يجب الفوز في مباراة جورجيا قبل التفكير في مباراة أسبانيا”. وفي المجموعة الثالثة، تسعى ألمانيا إلى نسيان تعادلها الغريب مع السويد عندما تقدمت 4-0 على أرضها قبل أن يسجل المنتخب الأسكندينافي رباعية في آخر نصف ساعة منحته نقطة التعادل. وتخوض ألمانيا مواجهة مزدوجة مع كازاخستان يومي الجمعة في استانة والثلاثاء على أرضها في نورمبرغ. وستكون مواجة السويد الوصيفة مع جمهورية إيرلندا الثالثة في سولنا هامة لتحديد هوية الفريق الذي سيطارد ألمانيا في الصدارة، كما تستقبل النمسا جزر فارو في فيينا.
    وستكون المواجهة بمثابة الاستعداد للقمة المرتقبة بين إنكلترا ومونتينيغرو الثلاثاء المقبل، إذ تتصدر الأخيرة الترتيب بعشر نقاط وبفارق نقطتين عن إنكلترا الوصيفة. وتعيد المواجهة الأولى الذكريات إلى العام 1993 عندما تقدمت سان مارينو بعد 3ر8 ثوان عبر دافيدي غوالتييري قبل أن تخسر 7-1 أمام فريق المدرب غراهام تايلور.
    وتبحث روسيا عن تحقيق فوزها الخامس على التوالي في المجموعة السادسة عندما تحل على إيرلندا الشمالية في بلفاست. وفي مهمة مماثلة، تطمح هولندا إلى فوزها الرابع على التوالي في المجموعة الرابعة، عندما تحل على أستونيا الخامسة والتي خسرت مبارياتها الثلاث الأولى، فيما تشهد العاصمة المجرية بودابست مواجهة نارية بين صاحبة الأرض ورومانيا التي تتساوى معها بتسع نقاط.
يعمل...
X