Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنان شادي كيوان.. كاتب وممثل في مسلسل خرزة زرقاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنان شادي كيوان.. كاتب وممثل في مسلسل خرزة زرقاء

    شادي كيوان.. كاتب وممثل في مسلسل خرزة زرقاء


    دمشق- سانا
    يستعد الفنان والكاتب الشاب شادي كيوان لتصوير دوره في مسلسل خرزة زرقاء وهو من تأليفه وإخراج محمد نصرالله وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني.
    والعمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة قائم على كوميديا الموقف بأسلوبها الاجتماعي اللطيف حيث يناقش ويطرح عدة قضايا في مجتمعنا.
    وقال كيوان في بيان صحفي له إن مسلسل خرزة زرقاء هو أول تجربة تصور لي في الدراما السورية ودائماً إحساسنا تجاه التجربة الأولى هو إحساس خاص وجميل يشبه دفء الحلم الذي تسير به للوصول إلى اللحظة الأولى والتي يصور بها المشهد الأول هنا يسقط كل التعب الشخصي الذي سبق التنفيذ ويتحول إلى ذكرى جميلة.
    وعن خصوصية العمل أشار مؤلفه إلى أنه من حيث الفكرة فإنها بحد ذاتها جديدة لم تتناول من قبل كحامل عمل درامي وأسلوب العمل عبر شخصياته ومواقفه و ردود أفعال الشخصيات تنحو بالعمل باتجاه نوع كوميديا خاص قدم قليلا في البلد عبر تجارب قليلة سابقة فقطنظراً لصعوبته وغرائبية موضوعاته.
    ولفت كيوان إلى أن العمل يهدف بالمقام الأول إلى رسم ابتسامة تحترم ذائقة المشاهد وهذا بحد ذاته هدف نبيل ومن السهل الممتنع أن تجعل الناس يضحكون ولكن من الجميل أن تكون أنت سببا في هذا الفرح عبر تفاعل الشخصيات مع هذه الفكرة بطابع كوميدي لطيف ومدروس بحسب كيوان.
    وعن مشاركته في العمل كممثل أوضح كيوان أنه يجسد شخصية أساسية اسمها رسلان وهو الحواط هي بلغة أهل البيئة وهي مهنة كانت موجودة لفترة ليست ببعيدة باعتباره المسؤول عن نقل الأخبار والعزائم بكل أنوعها يشبه الإذاعة المتنقلة.
    يشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم "أندريه سكاف-مظهر الحكيم-سوسن أبو عفار-فوزي بشارة-بسام مرهج-ممدوح الأطرش-يحيى بيازي-نعمان حاج بكري-فاضل وفائي-باسل حاتم-ألاء عفاش-حنان حبال-محمد الجمل-طوني موسى-شادي كيوان" ومن الشباب "شذى دوغان-مروة الأطرش- أحمد عيد-فادي شيخة-أحمد الشيخ-شذا البني-أحمد العلي-يوسف عساف-فاروق الشامي.
Working...
X